;

موقف مؤثر من كرم مطاوع خلال فترة مرضه بالسرطان مع المعجبين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
موقف مؤثر من كرم مطاوع خلال فترة مرضه بالسرطان مع المعجبين

 حكت الفنانة حنان مطاوع عن موقف لا تنساه مع والدها الفنان الراحل كرم مطاوع خلال فترة مرضه.

وقالت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا": "مرة كنت مع بابا وأنا في الثانوية العامة وكنا رايحين مستشفى بسبب مرضه بالسرطان وكان في مراحله الأخيرة ومكنش حد يعرف إحنا بنعمل ايه، بس كل شوية يجيي حد يطلب منه صورة او إمضاء أوتوجراف وكان بيقابل ده بكل حب وبيضحك والناس مكنش متخيلة أنه مش قادر يمشي".

وتابعت متحدثة عن تعليقات الجمهور التي تصل للنجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورهم وظهورهم بشكل سعيد أغلب الوقت، قائلة: المشكلة النجوم أغلب الوقت تحت الأضواء وجزء من عملهم الحفاظ على صورتهم على السوشيال ميديا وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوع من الدعاية للفنان.

وعن رأيها في موضوع الحلقة هل السعادة قرار من الشخص؟ وكيف يكون الإنسان سعيدا، قالت حنان مطاوع: السعادة في الكثير من الأوقات قرار والشخص هو من يفكر في الأمور الإيجابية أو يجلب لنفسه الطاقة السلبية.

 آخر أعمال حنان مطاوع مشاركتها في موسم رمضان 2022 بمسلسل "وجوه" كأول بطولة مطلقة لها، حيث تكون المسلسل من حكايتين، تتكون كل حكاية من 15 حلقة.

وفاة كرم مطاوع

الفنان كرم مطاوع توفي عام 1996 وكان متزوجاً من الفنانة القديرة سهير المرشدي، والتي كانت طالبة لديه في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأنجبت له ابنته الفنانة حنان مطاوع، واستمر زواجهما 20 عاما.

الفنان الراحل كرم مطاوع تزوج، للمرة الثالثة والأخيرة، لفترة قصيرة من الإعلامية والمذيعة ماجدة عاصم، والدة المذيع الشاب الراحل عمرو سمير، وذلك قبل عام واحد من وفاته.

وبعد زواجهما بفترة قصيرة، علم كرم مطاوع إصابته بالسرطان وعلى الفور انفصل عنها وسافر لتلقى العلاج في الخارج، وبعد شهر تقريبا وافته المنية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه