;

شرطة نيويورك تنشر فيديو لهجوم وحشي على رجل بمضرب بيسبول وتطلب معلومات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
شرطة نيويورك تنشر فيديو لهجوم وحشي على رجل بمضرب بيسبول وتطلب معلومات

أصدرت شرطة نيويورك مؤخراً مقطع فيديو صادم، يوثق لحظة تعرض رجل لهجوم وحشي بمضرب بيسبول، بعد الدخول في جدال مع مجموعة من الرجال أثناء سيره في أحد شوارع بروكلين الشهر الماضي على أمل أن يساعد ذلك في العثور على المهاجمين.

ويُذكر أنه لم يتم إلقاء القبض على أحد في هذا الهجوم الوحشي الذي حدث في يوم 31 يوليو من هذا العام في منطقة كراون هايتس. وتقول الشرطة إن الضحية البالغ من العمر 31 عامًا كان يسير بالقرب من شارع سانت جونز وشارع رالف عندما دخل في جدال مع ثلاثة رجال.

يظهر في مقطع الفيديو أن أحد الرجال ينتهي به الأمر بتسديد مضرب بيسبول إلى وجهه مباشرة وضربه به عدة مرات بينما يقترب من الضحية المشتبهان الآخران ويحكمان قبضتيهما من الجانب الآخر عليه وضربه من جهتهما أيضاً.

يظهر في في نهاية مقطع الفيديو، تمكن الضحية من عبور الشارع للابتعاد عن مهاجميه، ومن الجدير بالذكر أنه عولج في المستشفى من جرح شديد في وجهه وانتفاخ. ولم يكن هناك تحديث فوري لحالته حتى اليوم.

كما يُذكر أنه اختفى المشتبه بهم بعد وقت قصير من ارتكابهم هذا الهجوم الذي وصفته الشرطة بالوحشي وقالت الشرطة إنه يعتقد أنهم تتراوح أعمارهم بين 15 و30 عامًا وطلبت مساعدة المواطنين في الإدلاء بأية معلومات قد تفيد في إلقاء القبض عليهم ومحاكمتهم.

هذا الحادث يأتي بالتزامن مع العديد من حوادث الضرب والسرقة في نيويورك والتي كتبنا عنها خلال الأيام الماضية، حيث تم الهجوم على رجل على كرسي متحرك لسرقة نقوده على متن حافلة في جزيرة ستاتين في نيويورك قبل أن يُسرق بالإكراه.

وكتبنا أيضاً عن هجوم غير مبرر على شاب في في كينجز بلازا مول في بروكلين، وأسفر عن إصابة الضحية بجروح خطيرة. حيث أظهر فيديو المراقبة في المركز التجاري المشتبه به يمشي بالقرب من الضحية ويضربه في مؤخرة رأسه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه