;

فيديو: رجل يقتحم قسم شرطة أمريكي بسيارته ويخرج منها محتفلاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
فيديو: رجل يقتحم قسم شرطة أمريكي بسيارته ويخرج منها محتفلاً

وثق مقطع فيديو غريب، لحظة اصطدام رجل بسيارته عمدا بمركز للشرطة في نيوجيرسي وخروجه رافعاً يديه وكأنه يحتفل بينما قبض عليه ضباط الشرطة المذهولين.

تم تسجيل الحادث غير المتوقع على كاميرات المراقبة المثبتة في قسم الشرطة، في 20 سبتمبر. وأظهرت مبنى الشرطة قبل لحظات من الدخول المفاجئ لسيارة دفع رباعي، مما أدى إلى أضرار في الممتلكات.

عقوبة بالسجن قد تصل إلى 30 عاما أو مدى الحياة

وأدى الحادث إلى إلقاء القبض على السائق بتهمة الإرهاب. وتم التعرف على المتهم على أنه جون هارجريفز البالغ من العمر 34 عامًا والذي تم القبض عليه بعد أن اصطدم بسيارته ذات الدفع الرباعي من طراز تويوتا في بهو قسم شرطة إندبندنس تاونشيب. ووفقا للتقارير، من المرجح أن يواجه هارجريفز حكما بالسجن لمدة 30 عاما أو مدى الحياة.

ونقلت تقارير إعلامية عن المدعي العام لمقاطعة وارين، جيمس فايفر، قوله "وصلت السيارة بأكملها إلى داخل قسم الشرطة. وخرج المدعى عليه من السيارة وبدا وكأنه يحتفل بينما اعتقله الضباط في مكان الحادث بينما انطلقت أغنية (مرحبا بكم في الغابة) من سيارته".

كما أشار المدعي العام، إلى أن المتهم يواجه عدة تهم قانونية منها السطو والاعتداء المشدد والأذى الإجرامي وحيازة سلاح لغرض غير مشروع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه