;

بعد إعلان انفصالهما صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن خطيب مريم سعيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أبريل 2017
الإعلامية مريم سعيد

أعلنت الإعلامية مريم سعيد خبر انفصالها عن خطبيها الأمريكي والمغربي الأصل كريم الظريف قبل حفل الزفاف بيومين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، حيث قالت: "الحمد لله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسمياً".

ومن جانبه، أعلن خطبيها هذا الخبر بشكل أثار الجدل الكبير بين النشطاء فكلامه حمل معاني كثيرة غير محمودة بناءً على ما أكده القارئين لها، حيث قال في تدوينته على سناب شات: "أعتذر عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها، وخلافاً لما تم تداوله، فإن هذا لا علاقة له بصحة الأسرة بل بالأخلاقيات، أتطلع إلى فصل أفضل وأكثر نظافة في حياتي القادمة".

صور بيرين سات ومريم أوزرلي وكيفانتش تاتليتوغ بدون أسنان والسبب؟

الجدير بالذكر أن حساب خطيب مريم سعيد على موقع "انستقرام" ازداد عدد متابعيه بعد إعلان الخبر بشكل لا يصدق، ففي أقل من ساعتين زاد حوالي 6 آلاف متابع، على الرغم من أن حسابه خاص لا يستطيع رؤية محتوياته إلا متابعينه فقط، وهذا ما يؤكد تفرغ كريم الظريف لقبول طلبات المتابعة، فمن المفترض أنه يمر بفترة حرجة في حياته.

وما تم تداوله بخصوص المعلومات الشخصية عنه هو أنه رجل أعمال أمريكي من أصل مغربي، وكانت تجمعه صداقة وثيقة بالإعلامية مريم سعيد لمدة 7 سنوات قبل اتخاذ قرار الزواج وإعلان خطبتهما في شهر فبراير الماضي.

في هذا الألبوم نعرض لكم صور لم تنشر من قبل لكريم الظريف خطيب مريم سعيد، شاهدوها أعلاه.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه