;

شرطة كولومبيا تنشر ملصقاً للمطلوبين للعدالة بلا أسماء حقيقية أو صور

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
شرطة كولومبيا تنشر ملصق للمطلوبين للعدالة بلا أسماء حقيقية أو صور

تعرضت الشرطة في سانتا مارتا، كولومبيا، مؤخرًا لانتقادات وسخرية، لنشرها ملصقاً للمطلوبين للعدالة دون صور أو أسماء حقيقية.

نشرت إدارة شرطة سانتا مارتا ملصقًا لـ 12 من أكثر المجرمين المطلوبين في المدينة الكولومبية، تطلب من عامة الناس المساعدة في القبض على المجرمين. جميع الأفراد الـ 12 مشتبه بهم في سلسلة من الأعمال الإجرامية التي ارتكبت في سانتا مارتا في الأشهر الأخيرة، لذلك كان من المنطقي أن تطلب من السكان المحليين المساعدة في القبض عليهم في أقرب وقت ممكن. كانت المشكلة الوحيدة هي أن الملصق المنشور ذكر فقط ألقاب المشتبه بهم بدلاً من أسمائهم الفعلية وبلا صورهم

قالت القيادة العليا للشرطة "من المهم جدًا أن يساعدنا المواطنون في التعرف على الأشخاص الذين يؤثرون على الحياة في جميع أنحاء المدينة"، مضيفةً "سنقدم مدفوعات مقابل البيانات التي تتيح لنا التعرف عليهم".

كما يمكنك أن تتخيل، لم تتلق الشرطة الكثير من الخيوط المفيدة، مع الأخذ في الاعتبار المعلومات الغامضة في ملصقهم. ليس ذلك فحسب، بل انتقد الكثيرون الإدارة في الواقع لأنها وضعت الملصق على تلك الحالة.

سخر أحد الأشخاص من الملصق على توتير، قائلاً "هذه هي هيئة التحقيق التابعة للشرطة الكولومبية. عمل رائع" بينما كتب شخص آخر "سوف أشترك في دورات التعرف على الأشخاص دون أن أشاهد صورهم".

سحب قسم شرطة سانتا مارتا الملصق بعد فترة وجيزة من ظهور التغريدات الأولى التي تسخر منه ولكن بحلول تلك المرحلة، كان قد انتشر المنشور على وسائل التواصل واستمرت السخرية منه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه