;

معلومات عن الرجل الذهبي.. يتجول مرتدياً أكثر من 2 كغم من الذهب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
معلومات عن الرجل الذهبي.. يتجول مرتدياً أكثر من 2 كغم من الذهب

أثار رجل سوري ملقب بـ"الرجل الذهبي" فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد ظهوره متجولاً في شوارع دمشق حاملاً مقتنيات واكسسوارات مصنوعة من الذهب يزيد وزنها عن 2 كيلوغرام.

الرجل الذهبي أو "أبا علي" كما يُطلق على نفسه، تحدث عن عشقه للذهب وعرض مقتنياته في لقاء مع إذاعة "شام إف إم"، كما رد على منتقديه قائلاً "بدي ألبس ذهب ما حدا إله عندي".

الرجل الذهبي أو أبا علي

عبر الرجل الذهبي البالغ من العمر 48 عاماً، عن حبه للذهب منذ فترة طويلة، كما أشار إلى أنه يحب ارتداء اللون الذهبي وما يعبر عن تراث البلد.

كما عرض خلال اللقاء مجموعة من مقتنياته الذهبية والمصنوع أغلبها خصيصاً له على أيدي الحرفيين في مجال صناعة الذهب، ومن ضمن هذه المقتنيات: قطع ديكور مطلية بماء الذهب وخاتماً على شكل أسد يبلغ وزنه 300 غرام وغلاف الموبايل المصنوع من الذهب، ومسبحة، كما أشار إلى أن أثقل قطعة يرتديها، هي طوق بنهايته سيف يصل وزنه إلى حوالي كيلوغرام من الذهب، حسبما صرح.

رد الرجل الذهبي على منتقديه

انتقد البعض مظهر أبا علي حيث وصف البعض بالمبالغة بينما شكك البعض الآخر في حقيقة كون هذه المقتنيات من الذهب الخالص.

ورداً على منتقدية قال الرجل الذهبي ""بدي ألبس ذهب ما حدا له عندي" كما قال "يحب الناس يتصوروا معي لأنه بيعجبهم المظهر" وتابع "أنا بنقل صورة حلوة عن البلد".

كما أكد أنه لا يرغب في لفت الانتباه، هو فقط يحب الذهب مثل العديد من الأشياء التي قد يحبها أي إنسان. وقال لمنتقديه "اللي يقول كلمة سيئة عني، الله يسامحه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه