;

رجل يسطو على بنك لسرقة دولار واحد ويرفض المغادرة قبل وصول الشرطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
رجل يسطو على بنك لسرقة دولار واحد ويرفض المغادرة قبل وصول الشرطة

ألقي القبض على رجل في الولايات المتحدة بسبب مطالبته بدولار واحد من موظفي أحد البنوك ورفضه مغادرة الموقع حتى وصول الشرطة، بحسب تقرير في شبكة إن بي سي نيوز. دخل الرجل، الذي يُدعى دونالد سانتاكروس البالغ من العمر 65 عامًا، فرعًا لبنك ويلز فارجو في سولت ليك سيتي في ولاية يوتا صباح يوم الاثنين وقدم قطعة من الورق بها ملاحظة تفيد بأنها عملية سطو على بنك.

وقال سانتاكروس، بحسب شبكة إن بي سي نيوز "أرجوك سامحني على فعل ذلك، لكن هذه جريمة سرقة. من فضلك أعطني دولار، شكراً لك".

امتثل الموظفون لتوجيهاته وبعد نجاح "السرقة"، طلبوا من الرجل المغادرة. لكن لدهشتهم، طلب الرجل البالغ من العمر 65 عامًا من موظفي البنك الاتصال بالشرطة وانتظر رجال الشرطة بصبر في ردهة البنك.

وقالت الإفادة التي قدمتها الشرطة بعد القبض على سانتاكروس، بحسب ما أوردته شبكة إن بي سي نيوز "أدلى دونالد بتصريح لوظفي البنك بأنهم محظوظون لأنه لم يكن بحوزته بندقية لأن الشرطة كانت استغرقت وقتًا طويلاً للوصول إلى البنك".

عندما وصلت الشرطة، سلم الدولار إلى الضباط وأخبرهم أنه ارتكب الجريمة لأنه "أراد إلقاء القبض عليه والذهاب إلى سجن فيدرالي". وأضاف أنه إذا خرج من السجن، فسوف يسرق بنكًا آخر حتى يتم إرساله إلى السجن الفيدرالي مرة أخرى. ولا يوجد وضوح حول سبب إصرار الرجل على الذهاب إلى السجن الفيدرالي. لكن تم حجز سانتاكروس بتهمة السرقة لكن أفرج عنه يوم الأربعاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه