;

بعد يوم واحد من طلاقه..حبيبة أغنى رجل في العالم تطلب الانفصال عن زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2019
زوجة وحبيبة أغنى رجل في العالم

لم يمر أكثر من يوماً واحداً فقط على إعلان الطلاق بين أغنى رجل في العالم، مؤسس شركة أمازون، جيف بيزوس، وزوجته ماكينزي، حتى تقدمت حبيبته بطلباً رسمياً للانفصال عن زوجها.

وبحسب وسائل إعلام عالمية، فإن مقدمة الأخبار السابقة، لورين سانشيز، وضعت أمام المحكمة طلب الطلاق من زوجها، باتريك وايتسل، وهو مدير تنفيذي في شركة مواهب بهوليود، وتربطها به علاقة منذ 13 عاماً.

لكن فيما يبدو أنها هناك خطة معدة مسبقاً لارتباط سانشيز بالملياردير الأمريكي، فمنذ يناير الماضي، وتقارير عالمية تتحدث عن انفصال مقدمة الأخبار السابقة، عن زوجها، أي مباشرة بعد انكشاف فضيحة العلاقة بين بيزوس وسانشيز.

ومن بين تلك التقارير، كانت مجلة ناشنال إنكوايرر الأمريكية، كشفت عن تفاصيل دقيقة من العلاقة الحميمية بين بيزوس وسانشيز، سواء في الطائرات الخاصة أو في الفنادق والمطاعم، وتحدثت عن تبادل الإثنين لصور السيلفي معاً.

وبحسب البيانات الاقتصادية العالمية، فإن بيزوس ما يزال أغنى شخص في العالم على الرغم من منح حصة مهمة لزوجته، إذ يملك أكثر من مائة مليار دولار لكنه ثروته قبل الطلاق كانت تتجاوز 140 مليار دولار.

وكانت ماكينزي، طليقة بيزوس الذي يعد أغنى رجل في العالم، حصلت على 4 % من أسهم شركة أمازون، وهي حصة تصل قيمتها إلى 35 مليار دولار، لتصبح ثالث أغنى امرأة في العالم.