;

أروى جودة تخطف الأنظار بأكثر من إطلالة في مهرجان فينسيا السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
أروى جودة تخطف الأنظار بأكثر من إطلالة في مهرجان فينسيا السينمائي

 شاركت الفنانة المصرية أروى جودة، متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام أكثر من إطلالة خاصة خلال تواجدها في فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي.

وعبر حسابها شاركت جودة الجمهور أكثر من إطلالة بأكثر من لون نالت جميعها إعجاب متابعيها.

وخطفت أروى الأنظار بفستان وردي أنيق من دار أزياء فالنتينو Valentino  تميز بقصة محتشمة غاية في الأناقة، مع أكمام فضفاضة ممسوكة عند نهايتها.

 واعتمدت على مجوهرات من تصميم ALESSIO BOSCHI، ذات ألوان متعددة متماشية مع لون فستانها الوردي واعتمدت على ماكياج للعيون أبرز ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

قبل هذه الإطلالة تألقت أروى جودة في فستان أخضر فضفاض من دار Valentino الشهيرة، تميز ببساطة تصميمه وأناقته، وظهر مكشوف الضهر على شكل حرف v، قررت أن تعتمد على مجوهرات من تصميم ALESSIO BOSCHI.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

وفي إطلالة أخرى اعتمدت أروى جودة على إطلالة مميزة من فالنتينو، انسدل مجسمًا على جسدها وانقسم إلى لونين، الجزء السفلي جاء باللون الأسود بينما الجزء العلوي باللون الأبيض و تزين بفيونكة سوداء صغيرة غاية في الأناقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

ونسقت أروى مع هذه الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الأخضر من نفس الماركة، واعتمدت على موجوهرات ضخمة باللون الأبيض من العلامة الشهيرة ALESSIO BOSCHI.

كانت آخر أعمال أروى جودة هو دورها في مسلسلها الرمضاني بابلو   من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمي ونجلاء بدر .

وتنتظر أروى حاليا عرض فيلم أشباح أوروبا مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والذي تم منعه من العرض بدور السينما بسبب خلاف بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق.

فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

أروى جودة هي ممثلة وكانت عارضة أزياء سابقة، بدايتها كانت من خلال عروض الأزياء حيث شاركت في العديد من المسابقات منذ أن كانت في الثانية عشر من عمرها ولكنها عاشت معظم طفولتها ومراهقتها في السعودية لتعود إلى مصر من أجل دراستها الجامعية وانضمت للأكاديمية البحرية قسم تسويق.