;

صور: ستفيدك في حياتك..هذة الأشياء تتعلمها من الجولة الأولى لكأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يونيو 2018
الدب الروسي

لأن كرة القدم تشبة حياتنا كثيرا، هناك العديد من الأمور التى يمكنك أن تتعلمها بعد مشاهدة مباريات الجولة الأولى من كأس العالم، فسواء فاز فريقك أو خسر هذة الأمور يمكن ان تأخذها في الحسبان دائما:

هذا وقت الاحتفال

سكان مختلف المدن الروسية استقبلوا المشجعين حول العالم بابتسامة وشاركوهم لحظات الفرح، فمع تواجد المشجعين ليلا ونهارا في شوارع موسكو أصبح الامر أشبه بكرنفال، وهو الأمر الذي نحتاج إليه من وقت لآخر.

جنون الكرة

فكرة القدم تُظهر وجهها الحقيقي خلال الكرات الطويلة، واللعب الجيد وهو ما نحصل عليه دائما خلال مباريات كأس العالم، كذلك بالنسبة لك هناك فرصة دوما للقيام "بلعبة حلوة".

نتائج غير المتوقعة

كرة القدم تشبه حياتنا كثيرا، فنتائج المباريات دائما غير متوقعة وخلال المباراة كل شيء يمكن أن يحدث وهذا بالتحديد ما رأيناه خلال المباريات الأولي من كأس العالم.

احذر النيران الصديقة

ثلاثة أهداف حتى الآن حققت الفوز لثلاث فرق مختلفة بسبب "النيران الصديقة" والتى تسبب حالة من الارتباك، لذا عليك الانتباه جيدا لكي لا تُصيبك نيران صديقة.

رجل واحد لا يكفي

كرة القدم لعبة جماعية تحتاج إلي نوع من التوازن والتخطيط وسد الفجوات داخل الملعب، لذلك لا يمكن تلخيص المباراة ككل في لاعب واحد مهما كانت قدراته.

شاهد أيضا: فيديو: سر "الدقيقة 90" والفرق العربية في مباريات كأس العالم..تعرف عليه

القليل من الحظ

ككل شيء في حياتنا نحتاج للقليل من الحظ الجيد لتحقيق نتيجة مبهرة، لكن هذة النتيجة تعتمد بالأساس على الكثير من الجهد والتعب والقليل من الحظ.

كارت أحمر

حصل كارلوس سانشيز لاعب كولومبيا على أول كارت أحمر في كأس العالم 2018، في بعض الأحيان لا تردد في استخدامه بحياتك اليومية، لكن عليك منح بعض الفرص باستخدام الكروت الصفراء أولا.