;

شاهد سرقة ساعات بملايين الدولارات في 20 ثانية فقط من معرض لامبورغيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
شاهد سرقة ساعات بملايين الدولارات في 20 ثانية فقط من معرض لامبورغيني

تم التقاط عملية سرقة على الكاميرا في صالة عرض للسيارات الفاخرة في شيكاغو المنكوبة بالجريمة، حيث نفد المشتبه بهم بساعات تقدر قيمتها بالملايين أمام أعين الموظفين ورواد المكان.

سرقة ساعات بملايين الدولار من معرض سيارات

دخل رجلان إلى معرض جولد كوست للسيارات وقاموا بعملية السطو في أقل من 20 ثانية، حيث وقف أحدهم بجانب الباب بمسدس بينما قام الآخر بتحطيم صندوق عرض بمطرقة وسرق ما لا يقل عن ثماني ساعات فاخرة.

حضر عملية السطو عشرة عملاء، من بينهم أطفال، في حي نير نورث سايد لبيع سيارات بنتلي ولامبورغيني ورولز رويس، حيث دخل المشتبه بهم المقنعون ويرتدون القلنسوات، المتجر قرابة الظهيرة، لقد هربوا بساعات Richard Mille والتي تباع بعضها بملايين الدولارات لكل منها، لم تتم مشاركة القيمة الإجمالية للساعات المسروقة، على الرغم من تشبيه الساعات بالسيارات الخارقة بسبب المستوى الهندسي المطلوب لإنتاجها.

ركض الموظفون وراء اللصوص لكنهم لم يتمكنوا من القبض عليهم، قال جو عباس، المالك المشارك للوكالة، لـ ABC 7: "لقد ركضنا وراءهم على طول الطريق إلى شارع State Street، ثم اختفوا" وقال بيريلو إن اللصوص كانوا: "أذكياء بما يكفي لعدم التلويح بسلاحهم، إذا رفع هذا السلاح، لكان قد أُطلق عليه الرصاص، فربما نكون في المحكمة ندافع عن أنفسنا".

لحسن الحظ ، لم يصب أحد أثناء السطو أو المطاردة ولا تزال الشرطة، التي كانت قد أصدرت بالفعل دوريات إضافية يوم السبت بعد أن اجتاح المراهقون وسط المدينة في نهاية الأسبوع الماضي وتسببوا في دمار، تحاول التعرف على اللصوص، بينما زاد المالكون من إجراءات الأمن في المتجر ويخططون لإغلاق الأبواب، حتى أثناء ساعات العمل.

تأتي السرقة في الوقت الذي تشهد فيه Windy City زيادة في الجريمة، مما دفع الشرطة إلى استجابة أقوى، حيث أن إذا أتيت إلى وسط المدينة أو في أي مكان آخر للانخراط في سلوك غير منظم أو جرائم أخرى، فسيتم القبض عليك.

ومن الجدير بالذكر أنه اعتبارًا من 5 ديسمبر 2021، ارتفعت السرقات بنسبة 19 بالمائة في شيكاغو، حيث سجلت الشرطة 11865 حالة وتشهد المدينة أيضًا ارتفاعًا في جرائم العنف، مشيرة إلى حدوث 756 جريمة قتل، بزيادة قدرها 4 في المائة عن 727 في نفس الوقت من العام الماضي، كما ارتفعت الاعتداءات الجنسية الإجرامية من 1522 في العام الماضي إلى 1943، بزيادة 28 بالمئة وكانت السرقة هي الجريمة العنيفة الوحيدة التي شهدت انخفاضًا حتى الآن هذا العام بنحو 2٪، كما زادت حوادث إطلاق النار هذا العام، حيث أبلغت إدارة شرطة شيكاغو عن 3347 حتى الآن في عام 2021، بزيادة قدرها 9 في المائة عن العام الماضي. [1]