;

عملية سرقة مسلحة تنتهي بتبادل حسابات إنستغرام بين الضحية واللص للتواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
عملية سرقة مسلحة تنتهي بتبادل حسابات إنستغرام بين الضحية واللص للتواصل

في حادثة سرقة مسلحة غريبة من نوعها، في مانهاتن بيتش، كاليفورنيا، أقام الجاني والضحية علاقة ودية وخططا لإعادة الاتصال ببعضهما البعض مستقبلاً.

وفقًا لبيان صادر عن إدارة شرطة مانهاتن بيتش، وقع الحادث في 2 يوليو الساعة 11:30 مساءً عندما اقترب الجاني من الضحية وهو يحمل مسدساً
وطلب منه المال، أخبره الضحية أنه ليس لديه أي نقود ولكن فقط بطاقة صراف آلي. فأمر السارق الضحية بدخول سيارته واقتياده إلى ماكينة الصراف الآلي.

قال الضحية للشرطة، أنه في يوم 2 يوليو 2023 قرابة الساعة 11:30 مساءً، كان يسير شرقًا في شارع Rosecrans Avenue عندما اقترب منه رجل ولوح بمسدس في وجهه. أخبر المشتبه به الضحية أنه ليس لديه نقود، فقط هاتف خلوي وبطاقة صراف آلي. قال المشتبه به للضحية أن يركب سيارته ويأخذه إلى ماكينة الصراف الآلي.

بعد أن سحب الضحية النقود من ماكينة الصراف الآلي، أعاده المشتبه به إلى المكان الذي تقابلا فيه وأخرجه من السيارة. واحتفظ بالمال والهاتف الخلوي للضحية.

ومع ذلك، فقد اعتذر اللص للضحية وأخبره أن لديه "فواتير لدفعها" وسيعيد إليه هاتفه الخلوي في اليوم التالي. ثم أعطى الضحية حسابه على إنستغرام، إلى اللص، حتى يتمكنوا من التواصل.

جاء في بيان الشرطة "اعتذر المشتبه به للضحية وأخبره أن لديه فواتير لدفعها وسيعيد هاتفه الخلوي إليه غدًا. قام الضحية بتزويد المشتبه به بحسابه على إنستغرام حتى يتمكنوا من التواصل. وذهب المشتبه به بعيدا في اتجاه غير معروف".

قدمت الشرطة قدمت وصفاً للمشتبه به على أمل التعرف والقبض عليه. حيث وصفوه بأنه يبلغ من العمر 20 عامًا ويبلغ طوله حوالي 5 أقدام و 8 بوصات ويزن حوالي 160 رطلاً. وهرب من مكان الحادث في سيارة سيدان داكنة اللون في اتجاه غير معروف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه