;

ممثل محترف يجمع آلاف الدولارات من لعب دور المتسول في الواقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
ممثل محترف يجمع آلاف الدولارات من لعب دور المتسول في الواقع

كان الممثل الصيني المحترف لو جينغانغ يكسب قوت يومه، على مدى السنوات الـ 12 الماضية، من خلال لعب دور متسول فقير ويجمع المال والطعام من المواطنين.

عند رؤية لو جينغانغ، قد تعتقد أنه متسول فقير يحاول النجاة ومواصلة العيش من خلال جمع الصدقات، ولكن هذا فقط لأنه جيد حقًا في لعب دور المتسول. حيث إن لو جينغانغ، هو ممثل محترف قرر على مدار أعوام، لعب دور المتسول في منطقة حديقة تشينمينغ شانغهاي ذات المناظر الخلابة في مقاطعة خنان الصينية.

وبفضل وجهه المغطى بالأوساخ، وعينيه الحزينتين، وملابسه المتواضعة، أتقن إقناع السائحين بمساعدته كرجل فقير. وهو ماهر جدًا في التظاهر بأنه كذلك. ويقال إن الممثل الموهوب يكسب ما يصل إلى 70 ألف يوان (9730 دولارًا) شهريًا، بالإضافة إلى طعام أكثر مما يمكن أن يكون قادراً على تناوله.

ممثل محترف يجمع آلاف الدولارات من لعب دور المتسول في الواقع

وفقًا لتايم دكتور، يبلغ متوسط الراتب الشهري في الصين حاليًا حوالي 29000 يوان (4000 دولار)، مما يجعل لو جينغانغ واحدًا من الأفراد الأعلى دخلاً في الدولة الآسيوية. وذهب البعض إلى حد وصفه بأنه أغنى متسول في الصين.

ويقول لو جينغانغ، إنه اختار هذا المسار الوظيفي غير العادي لأنه يحب التمثيل وهذا أعطاه الفرصة للقيام بذلك على أكمل وجه. ولم تدعمه عائلته في البداية، ولكن بعد أن رأوا أنه كان يكسب مبلغًا شهريًا جيدًا، غيروا رأيهم.

مع مرور الوقت وتكيف لو جينغانغ مع دوره اليومي والأداء الذي جعله مؤخرًا أحد مشاهير الإنترنت، أصبح أفضل بشكل متزايد في جذب تعاطف الناس وأموالهم. ملابسه المتواضعة، والتعبير الحزين على وجهه المتسخ، وتوسلاته، كلها تخلق صورة تجعل الناس يساعدونه.

وأثار الراتب الشهري الذي يتقاضاه جدلا ساخنا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب معظمهم عن حسدهم لوضعه. وكتب أحد الأشخاص: "إنه أكثر سعادة مني، أنا المتسول الحقيقي". وعلق شخص آخر قائلاً "أريد أن أترك وظيفتي وأصبح متسولاً".

ومن المثير للاهتمام أن لو جينغانغ حذر الناس من القدوم إلى حديقة تشينمينغ شانغهاي لتجربة حظهم كمتسولين، حيث سيجدون صعوبة في التنافس مع تصرفاته التي تم التدرب عليها جيدًا.

وإن كنت تعتقد أن قصة الممثل الذي يلعب دور المتسول ليجمع النقود غريبة! فعليك قراءة قصة المليونير الأكثر اقتصاداً والذي يعيش على الأشياء والأطعمة التي يجدها في حاويات النفايات بينما يملك عشرات العقارات وقصة أغنى متسول في العالم، والذي يعيش على طلب الصدقات من الناس في شوارع مومباي بالهند.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه