;

أحمد سعد يتبرع بآلاف الدولارات لمساعدة مصر بأزمتها الاقتصادية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
أحمد سعد يتبرع بآلاف الدولارات لمساعدة مصر بأزمتها الاقتصادية (فيديو)

أعلن الفنان المصري أحمد سعد، عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار لدعم بلاده، التي تواجه أزمة اقتصادية حادة غير مسبوقة تاريخياً.

وكشف الفنان أحمد سعد، عبر فيديو بثه بحسابه بمنصة "إنستغرام"، أن قراره باقتطاع جزء من أجره الذي يتقاضاه بالخارج نظير حفلاته الغنائية، لمساندة الاقتصاد المصري، يأتي من تلقاء نفسه.

وقال سعد، إن الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر خلال الفترة الأخيرة تحتاج لدعم ووقوف أبنائها أولاً، لذلك قرر المبادرة بالتبرع بـ50 ألف دولار كدعم للاقتصاد المصري.

الشقيقان أحمد وعمرو سعد على مسرح القرية العالمية بدبي 

يذكر أن الفنان أحمد سعد، كان قد أحيا مؤخراً حفلاً جماهيرياً ضخماً بالقرية العالمية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وسط حضور ضخم تخطى 40 ألف متفرج، وهو الحفل الذي ظهر خلاله شقيقه الفنان عمرو سعد.

وكانت مفاجأة الحفل ظهور شقيقه الفنان عمرو سعد وصعوده على خشبة المسرح، وهي ثاني مرة يظهر عمرو سعد معه في حفل غنائي، بعد أن غنى معه في حفله بموسم جدة وقدما أغنية "عملنا حملة" ولاقت ردود أفعال قوية.

أحمد سعد يعتذر لابنته بأغنية جديدة

ويشار إلى أن أغنية "بعتذرلك" كانت آخر أغنيات أحمد سعد والتي تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

كشف الفنان أحمد سعد خلال تصريحات إعلامية، أن أحدث أغنياته "بعتذرلك" يوجهها لابنته الصغيرة لأنه لم يكن بجانبها ومنشغل عنها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه