;

محاولة لسرقة محل مجوهرات تنتهي بشكل كوميدي.. فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 02 أغسطس 2017
محاولة لسرقة محل مجوهرات تنتهي بشكل كوميدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد محاولة لسرقة محل مجوهرات انتهت بطريقة كوميدية، ربما لم يتوقعها اللصوص إطلاقاً، إذ أنهم اضطروا للفرار من موقع الحادث دون أن يتمكنوا من سرقة أي شئ، وذلك بفضل الزجاج المستخدم في واجهات العرض بالمحل.

شاهد أيضاً: أغرب وأغبى محاولة احتيال يمكن أن تراها.. فيديو سيدفعك للضحك

وبحسب ما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه، والذي التقطته كاميرا مراقبة بمحل المجوهرات، الذي يقع بمدينة "شاه علم" في "ماليزيا"، فقد حاول أربعة لصوص تحطيم واجهات العرض بالمحل باستخدام المطارق، لكن لسوء حظهم، فقد باءت كافة المحاولات بالفشل الذريع، ولم يتمكنوا من اختراق الزجاج والسطو على المجوهرات.

وفي نهاية المطاف، وبعد أن تأكدوا من أن محاولات تحطيم الزجاج لن تسفر عن أي نتيجة، اضطروا للفرار؛ وأفادت تقارير إخبارية بأن فشل محاولة السرقة كان بفضل استخدام نوع خاص من الزجاج، أقوى بمقدار 10 مرات من الزجاج العادي، في واجهات العرض بالمحل.

وبالرغم من أن اللصوص لم يتمكنوا من سرقة أي غرض، إلا أنهم أحدثوا أضراراً جسيمة في المحل، وهو ما اضطر المسئولون عنه إلى الإعلان عن أنه سيتم إغلاقه لمدة أسبوعين لإجراء أعمال تصليح.

وتم نشر الفيديو الخاص بهذه الواقعة على موقع "فيس بوك"، حيث حصد أكثر من 3.5 مليون مشاهدة بالإضافة إلى آلاف المشاركات بعد وقت قصير من نشره، كما تداولته مواقع عالمية عدة، وانهالت التعليقات الساخرة من الموقف الذي تعرض له اللصوص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه