;

يجني آلاف الدولارات في الأسبوع والوظيفة مغازلة النساء لاختبار إخلاصهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
يجني آلاف الدولارات في الأسبوع والوظيفة مغازلة النساء لاختبار اخلاصهن

زافيير لونج، رجل يبلغ من العمر 20 عامًا من ولاية ألاباما، يدعي أنه يعمل في وظيفة غريبة، حيث يتقاضى عدة آلاف من الدولارات في الأسبوع من قبل الرجال الذين يريدون منه اختبار إخلاص حبيباتهم.

لقد أجرى منذ فترة طويلة ما يسمى "اختبارات الولاء" نيابة عن الرجال الذين يُزعم أنهم يطلبون منه مغازلة شريكاتهم من خلال الرسائل النصية لمعرفة ما إذا كن يستسلمن لما يقدمه لهن أم لا، حيث تتضمن اختباراته التحقق مما إذا كان يمكن الوثوق بشريك العميل من خلال الانزلاق إلى DMs والإبلاغ عن أي سلوك مشبوه، على ما يبدو، هناك الكثير من الرجال الذين يشكون في شريكاتهن، حيث شهد زافيير ارتفاعًا كبيرًا في الطلب على خدمته غير العادية وهو الآن يكسب ما يصل إلى 2000 دولار في الأسبوع مقابل خدماته.

يجني آلاف الدولارات في الأسبوع والوظيفة مغازلة النساء لاختبار إخلاصهن

قال زافيير: "لقد حققت مبلغًا جيدًا جدًا، ليس لدي رقم محدد، لكن إجراء هذه الاختبارات سمح لي بالتوقف عن العمل من التاسعة إلى الخامسة، لقد كانت الطريقة الأسرع والأسهل لكسب المال على الإطلاق".

بدأ كل شيء عندما تواصل معه أحد متابعيه على تطبيق تيك توك بشكل عشوائي وسأله عما إذا كان بإمكانه اختبار إخلاص صديقته وعندما أصبح اختبار الولاء الأول له قيد التنفيذ، كان يعلم أنه كان على وشك تحقيق شيء ما، في البداية، أجرى الاختبارات مجانًا ولكن بعد ذلك بدأ الناس يعرضون عليه المال مقابل ذلك وتحولت خدمته إلى تجارة مربحة.

يجني آلاف الدولارات في الأسبوع والوظيفة مغازلة النساء لاختبار إخلاصهن

قال زافيير: "إذا سأل الناس، أقول إنني أتقاضى 10 دولارات ولكن إذا فشلت، سأرسل لك هذا المبلغ من المال، أحيانًا، أقوم بإجراء الاختبار مجانًا ولكن مع عدد الرسائل المباشرة التي أحصل عليها، فلماذا أقوم بإجراء الاختبار مجانًا عندما يمكن أن يدفع الأشخاص مقابل ذلك؟"

في يوم عادي، يتلقى زافيير حوالي 100 طلب من الرجال ويكسب أكثر من 200 دولار، ليس لديه الوقت لقبول كل طلب، لذلك عادة ما يختار الأشخاص الذين لديهم "أكثر القصص إثارة" ويمكن أن تصبح بعض هذه الطلبات مجنونة جدًا.

قال زافيير لـ VICE News: "في بعض الأحيان، يرسل شخص ما رسالة ويقول لقد خرجنا لمدة عامين، أريد أن أرى ما إذا كانت قد خدعتني من قبل، كما أرادني أحد الرجال أن أقوم باختبار أخته"، قال لونج إنه على الرغم من أن معظم الرجال يعرضون عليه الدفع مقابل اختبار شركائهم يريدون فقط التأكد من أنهم مع الفتاة المناسبة، إلا أنه متأكد من أن البعض يبحثون فقط عن عذر كافٍ للخروج من العلاقة واختبار الولاء هو العذر الوحيد.

إذن، كيف تعمل اختبارات الولاء الخاصة بـ Xavier Long بالضبط؟ حسنًا، إنها واضحة جدًا، إنه يذهب فقط إلى الرسائل المباشرة الخاصة بأهدافه، ثم يبدأ محادثة بهدف الحصول على معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بهم، إذا أعطوه رقمهم أو Snapchat دون علم أصدقائهم به، فإنهم يفشلون في الاختبار.

بعض الفتيات لا يستسلمن أبدًا وبعضهن يعطيه رقم هاتفه على الفور تقريبًا والبعض الآخر يحتاج إلى بعض المجهود، ويقوم زافيير بتقديم تقاريره لعملائه بالنتائج، بصرف النظر عن الفوائد المالية، يشعر الشاب البالغ من العمر 20 عامًا أنه يساعد الناس، على الرغم من أن الكثير من الناس سيخالفونه الرأي بالتأكيد. [1]