;

تغريم أسترالي آلاف الدولارات بعد تزييف اختطافه لتغطية خيانته الزوجية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
تغريم أسترالي آلاف الدولارات بعد تزييف اختطافه لتغطية خيانته الزوجية

قُبض على رجل أسترالي، بعد أن زيف اختطافه ليتمكن من خيانة شريكته وقضاء ليلة رأس السنة مع امرأة أخرى. لكن خرجت الأمور عن السيطرة بشكل لم يتوقعه.

نجا بول إيرا البالغ من العمر 35 عامًا من عقوبة السجن بصعوبة بعد أن اعترف أمام القاضي بأنه لفّق كذبة متقنة لإخفاء خيانته، مما أدى إلى إهدار عشرات الآلاف من نقود الدولة.

في 31 ديسمبر من العام الماضي، اتصل بول إيرا بشريكته ليخبرها أنه سيلتقي بشخص ما، بينما في الواقع كان سيرى عشيقته. في مرحلة ما، من أجل شراء بعض الوقت، أرسل الرجل وعشيقته رسالة إلى شريكة إيرا، متظاهرين بأنها خطفته ووعدت بتسليمه في اليوم التالي.

الشيء الوحيد الذي لم يحسب بول هو وعشيقته حسابه، هو الذعر الذي أصاب شريكة بول بعد قراءة الرسالة. وخوفًا على حياته، أبلغت المرأة الشرطة على الفور للإبلاغ عن اختطافه، وتم تشكيل قوة على الفور لتحديد مكان الضحية وإنقاذه.

وفي صباح الأول من يناير، أوقفت الشرطة سيارة إيرا ووجدته آمناً وسليمًا بصحبة عشيقته. حاول أن يخبر الضباط أنه قد تم اختطافه بالفعل من قبل بعض الأشخاص الذين أطلقوا سراحه في النهاية، لكن قصته كانت متناقضة، وبعد 12 يومًا تم القبض عليه.

كان يواجه بول إيرا ما يصل إلى سبع سنوات خلف القضبان بسبب خداعه، ولكن بعد اعترافه باختلاق قصة اختطافه لإخفاء خيانته عن صديقته في المحكمة، أفلت من السجن وحُكم عليه بدفع 16,218.11 دولارًا أستراليًا. إلى حكومة نيو ساوث ويلز تعويضاً عن العمل الذي قامت به الشرطة. وحُكم عليه أيضًا بقضاء 350 ساعة من خدمة المجتمع.


ووصف القاضي تصرفات المتهم بأنها "بغيضة"، مضيفًا أنه فكر جديًا في الحكم عليه بالسجن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه