;

شرطة أبوظبي تبث مقطعا لحادث مروع بعد خطأ فادح من سائق..وتعليقات تستنكر

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
شرطة أبوظبي تبث مقطعا لحادث مروع بعد خطأ فادح من سائق..وتعليقات تستنكر

بثت شرطة أبوظبي، اليوم السبت، مقطع فيديو لسائق تسبب في حادث مروع، بعد أن توقف بسيارته بشكل مفاجئ وسط طريق سريع.

وضمن مبادرة "لكم التعليق"، نشرت الشرطة مقطع الفيديو الذي يظهر سيارة "فان" تسير وسط طريق سريع بالعاصمة الإماراتية، وخلال سيرها سقط أحد الأغطية (الطاسات) المحيطة بالإطار الخلفي وتدحرج على جانب الطريق.

تصرف السائق كان خاطئا بشكل فادح، حيث بادر بالتوقف وسط الطريق، ليحدث ارتباكا في الحركة المرورية، حيث كادت السيارة الموجودة خلفه أن تصطدم به، لولا يقظة سائقها، وتكرر الموقف مع سيارة أخرى.

ورغم ذلك، لم يتحرك سائق السيارة الـ"فان" من مكانه، وظل واقفا وسط الطريق، ليقع المحظور، حيث اصطدمت به سيارة مسرعة من الخلف بشكل عنيف.

واستنكر المتابعون تصرف السائق، قائلين إنه توقف لأخذ القطعة البلاستيكية التي انفصلت من محيط الإطار، والتي لا يتعدى ثمنها دراهم قليلة، بينما خسر الكثير في الحادث، علاوة على تعريضه حياته وحياة باقي مستخدمي الطريق للخطر.

ويتشابه هذا الحادث، مع حادث آخر بثته شرطة أبوظبي أيضا في مايو 2022، حيث توقف سائق وسط الطريق السريع أيضا، بعد سقوط أجزاء بلاستيكية من أسفل سيارته، وتسبب كذلك بحادث مروع تضررت على أثره عدة سيارات.

وحذرت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي السائقين من مخاطر التوقف في وسط الطريق لأي سبب من الأسباب ودعت التوجه الى أقرب مخرج لتأمين سلامة مستخدمي الطريق وفي حال عدم القدرة على تحريك المركبة الاتصال فورا بمركز التحكم والسيطرة ( غرفة العمليات) لتقديم الدعم اللازم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه