;

سأذهب للجحيم.. إيلون ماسك يرد على طلب "المسحل" بالاعتراف بوجود الخالق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
سأذهب للجحيم.. إيلون ماسك يرد على طلب "المسحل" بالاعتراف بوجود الخالق

تجاذب الملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" والمتربع على قائمة "فوربس" لأغنى أغنياء العالم، أطراف الحديث مع اللاعب السعودي السابق محمد المسحل الرئيس الحالي لإدارة شؤون المنتخبات الوطنية في السعودية.

وقال "المسحل" خلال تغريدة على موقع "تويتر" رداً على مزاعم "ماسك" حول تلقيه تهديدات محتملة بالقتل: "لن تموت قبل يومك إيلون، أنت شخصية فريدة في هذا العالم".

وتابع "المسحل" خلال حديثه لـ"ماسك": "أنا أتساءل فقط على شيء واحد، ألم تكتشف بعد أن هناك خالقًا رائعًا لهذا العالم؟ إذا فعلت ذلك، فتأكد من الاعتراف بذلك قبل خفقان قلبك الأخير".

وعلق "ماسك" على تغريدة "المسحل" التي نالت رواجاً كبيراً على "تويتر" خلال الساعات الماضية، قائلًا: "شكراً لك على النصيحة ، لكنني على ما يرام مع الذهاب إلى الجحيم إذا كانت هذه هي بالفعل وجهتي لأن الغالبية العظمى من جميع البشر الذين ولدوا على الإطلاق سيكونون هناك".

ودخلت والدة "ماسك" على خط الحديث بينه وبين المسحل، وعلقت على تغريدته الأخيرة، بعبارة مقتضبة نصها "هذا ليس مضحكاً"، مرفقة تعليقها بالرموز التعبيرية الغاضبة.

ورد "ماسك" على والدته "ماي"، قائلًا: "أسف، سأبذل قصارى جهدي للبقاء على قيد الحياة."

وكان إيلون ماسك المستحوذ مؤخرا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قد تحدث أمس، عن تلقيه تهديدات محتملة بالقتل، وذلك في ظل خضم خلاف حاد مع رئيس وكالة الفضاء الروسية.

ونشر "ماسك" خلال تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"خطابا زعم أنه نقل عن ديمتري روجوزين، رئيس وكالة الفضاء الروسية، يتهمه خلاله بمساعدة الفاشيين في أوكرانيا من خلال توفير الإنترنت عبر أقمار ستارلينك الفضائية.

وتضمنت نهاية الخطاب عبارة مفادها: "لهذا يا إيلون ستتم محاسبتك مثل الكبار - بغض النظر عن مدى دورك في الأحمق".

واعتبر "ماسك" أن ما سبق يعد بمثابة تهديد صريح، وكتب خلال تغريدة تالية: "إذا مت في ظروف غامضة ، فسيكون من الجيد معرفة ذلك".

ويتبادل "ماسك" و"روجوزين" الهجوم على بعضهما البعض على موقع "تويتر" منذ اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية الانتقادات اللاذعة لبعضهما البعض، والتي تتنوع بين السخرية الطفيفة والشجار.

إيلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار

وكان إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي "تسلا" و"اسبيس إكس" والمتربع على قائمة "فوربس" لأغنى أغنياء العالم، قد استحوذ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقابل 44 مليار دولار.

وأعلنت شركة تويتر،  الموافقة على صفقة بيع الشركة إلى رجل الأعمال والملياردير إيلون ماسك.

وقالت "تويتر"، في بيانٍ، إن المستثمرين سيحصلون على 54.20 دولارًا لكل سهم من الأسهم التي يمتلكونها في الشركة، وهو ما يطابق عرض "ماسك" الأصلي، ويمثل علاوة بنسبة 38٪ على سعر السهم في اليوم السابق لكشف ماسك عن حصته في الشركة.

ويأتي إتمام الصفقة بعد صراع طويل خلال الأسابيع الماضية بين إدارة تويتر والملياردير إيلون ماسك.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه