;

"زهقت من لعب دور الضحية".. ريهام سعيد تكشف حقيقة اعتزالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
"زهقت من لعب دور الضحية".. ريهام سعيد تكشف حقيقة اعتزالها

أعلنت الفنانة والإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن توقفها عن العمل في مجالي الفن والإعلام، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء نتيجة لما وصفته بـ"حروب غير مبررة" استهدفت سمعتها ومظهرها على مدى السنوات الثماني الماضية.

وأضافت ريهام في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع  "فيسبوك"، أنها تشعر بالحاجة إلى الابتعاد لفترة طويلة من أجل "استعادة روحها وذاتها وطموحاتها" على حد وصفها، معربة عن إحباطها من الأشخاص الذين حاولوا تقويض مسيرتها الفنية والإعلامية.

وأردفت: "أشباه البشر كتير أوي وأنا زهقت من لعب دور الضحية، بس أنا فعلاً بيتضحك عليا سهل أوي ومش عارفة أتعامل مع حد. كله يالا نفسي وأنا محدش شاف مني غير كل خير".

وكشفت ريهام عن مواجهتها خلال الفترة الماضية لتحديات كبيرة، حيث تعرضت لما وصفته بـ"التشويه" ليس فقط على مستوى المظهر، بل والسمعة أيضًا، قائلة: "8 سنين من تشويهي عشان أقع".

  • اقرأ أيضاًَ

ريهام سعيد تصرخ: "كنت زي القمر" .. طبيب تجميل يشوه وجهها

وواصلت: "حرب غريبة عشان ماشتغلش في الإعلام وفي التمثيل من مين معرفش. تعبت خلاص من الحروب غير المبررة.. الناس شريرة أوي أوي ليه؟".

واختتمت: "تعبت من الغيرة والحقد.. تعبت.. أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي مش حاسة إن دي النهاية حاسة إن جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة".

تجدر الإشارة إلى أن ريهام سعيد كانت قد كشفت سابقًا عن تجربة تجميلية فاشلة أدت إلى تشويه وجهها، مما جعلها واحدة من ضحايا عمليات التجميل غير الناجحة.

وزعمت ريهام حينها أن طبيب تجميل لبناني شوه جانبي عينيها؛ حيث نشرت صورة بحسابها على "إنستغرام" تظهر خطوط العملية التجميلية بشكل صارخ إلا أنها تخفي آثار الخياطة الجراحية بمستحضرات التجميل.

فيما فند حينها الطبيب اللبناني ادعاءات ريهام سعيد، مؤكداً في بيان رسمي صادر عن مكتبه الإعلامي عن ملاحقتها قانونياً بعدما تضمنت تصريحاتها عنه "كذباً وتضليلاً ومعلومات مغلوطة".

  • اقرأ أيضاًَ

طبيب التجميل نادر صعب يفند ادعاءات ريهام سعيد بتشويهه لوجهها (صورة)"زهقت من لعب دور الضحية".. ريهام سعيد تكشف حقيقة اعتزالها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه