;

عمرو دياب يعزي دينا الشربيني في وفاة والدها: تغمده الله برحمته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
عمرو دياب يعزي دينا الشربيني في وفاة والدها: تغمده الله برحمته

وجه الفنان عمرو دياب التعازي للفنانة المصرية دينا الشربيني في وفاة والدتها والذي أعلنت عنه مساء الثلاثاء.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، دون دياب رسالته للفنانة المصرية، قال فيها: " خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان.".

ومن التعليقات التي توالت على حساب دياب: " البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة امين يارب العالمين"، " الله يرحمه و يغفرله و يسكنه فسيح جناته و يرزق اهله الصبر و السلوان.".

وكانت دينا الشربيني أعلنت خبر وفاة والدها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وقالت: " إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفي الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمه والمغفره. صلاة الجنازة غدا الاربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى - التجمع الخامس".

على جانب آخر، كان عمرو دياب شارك في الموسم الرمضاني بتقديم أغنية إعلانية لأحد شركات الإتصال الشهيرة في مصر و التي ظهر بها نجم منتخب مصر محمد صلاح وزوجته، كما قدم دياب أغنية دعائية لأحد المدن السكنية الجديدة في القاهرة.

وفي المقابل، كانت دينا الشربيني، مؤخراً حققت نجاحاً بمسلسلها كامل العدد والذي عرض خلال شهر رمضان الكريم وانتهت حلقاته  وأشاد الكثير من نجوم مصر بالعمل.

مسلسل كامل العدد كانت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي من بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه