;

مع عرض الحلقة الأخيرة..نجوم الفن يشيدون بمسلسل كامل العدد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مع عرض الحلقة الأخيرة..نجوم الفن يشيدون بمسلسل كامل العدد

تصدر هاشتاج كامل العدد موقع التدوين القصير تويتر مع عرض الحلقة الأخيرة منه والذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة، وأشاد عدد كبير من نجوم الفن بالمسلسل.

كتبت الفنانة ماغي بوغصن عبر تويتر: "بتكبّر القلب حبيبي. الف مبروك النجاح الكبير بمصر والوطن العربي ولكل النجوم المميزين بهالعمل المختلف"، المنتج جمال سنان علق على المسلسل وقال: "فخور بالنجاح الكبير الذي حققه #كامل_العدد الذي رافقكم في النصف الأول من الشهر الكريم كل الشكر للنجمة الكبيرة #دينا_الشربيني على الأمانة والتميز، شراكتنا مثمرة دائماً للنجم #شريف_سلامة على المهنية والجهد، القديرة إسعاد يونس وكل النجوم "، وتابع قائلاً: "شكراً للمخرج الجميل خالد الحلفاوي والكاتبتين المميزتين رنا ابو الريش ويسر طاهر #شاهد شركاء النجاح دوماً فريق عمل ايغل فيلمز المميز في ام الدنيا #مصر وللجمهور الكريم الذي تابع العمل وجعله يتصدّر المرتبة الأولى منذ انطلاق العرض.. الى نجاحات جديدة قريباً.."

من جانبها قالت الإعلامية لميس الحديدي: "ايه حلاوه #كامل_العدد دي؟١٥ حلقه مش عاوزاهم يخلصوا .خالد الحلفاوي مخرج محترف ظابط الايقاع،كوميديا مافيهاش لحظه هلس او ملل ،نجوم من الاطفال ابدعوا ،دينا الشربينى ،شريف سلامه و العظيمه اسعاد يونس و كل فريق العمل امتعتونا جدا و كأنكم جزء من كل عيله ..ح توحشونا قوى".

الفنانة أصالة كانت علقت على المسلسل وقالت: "#كامل_العدد مابيقلّ شعره وحده عن الأجنبي المهم .. مو منطقي شو حلو وحبيت كلّ الناس وكأنهم عيلتي وصحابي وولادي وإخراج شو وحوار شو !! تمثيل متل الخيال ضحك ومتعه وفائده بإختصار لازم ينشاف

   وانتهت الحلقة الأخيرة من المسلسل لتكشف معها ليلى  أن أولادها وأولاد زوجها أحمد هم السبب في كل ما حدث، لتخبر زوجها بكل ما حدث، ويتصالحا أخيرًا، وتعتذر له لإنها لم تصدقّه من البداية.

وانتهت الحلقة بخبر جديد أخبرته ليلى لزوجها أحمد وهو أنها حامل، ليتكمل عدد العائلة إلى 10 أشخاص، أولادها الأربعة وأولاد أحمد الثلاثة وطفلها الجديد وهي وأحمد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه