;

رسالة بخط يد ستيف جوبز يمكن بيعها بمبلغ 300 ألف دولار: ماذا كتب فيها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
رسالة بخط يد ستيف جوبز يمكن بيعها بمبلغ 300 ألف دولار: ماذا كتب فيها؟

رسالة كتبها بخط اليد ستيف جوبز عندما كان في التاسعة عشرة من عمره يمكن بيعها بمبلغ يصل إلى 300 ألف دولار أمريكي في المزاد.

رسالة من ستيف جوبز يمكن بيعها بمبلغ 300 ألف دولار

رسالة كتبها ستيف جوبز بخط اليد عندما كان في التاسعة عشرة من عمره معروضة للبيع في مزاد في بونهامز ويمكن بيعها بمبلغ يصل إلى 300 ألف دولار أمريكي.

الرسالة المكونة من صفحة واحدة، والتي وصفها دار مزادات بونهامز بتعليق: "ستيف جوبز يكشف جانبه الروحي"، كُتبت الرسالة في 23 فبراير 1974 وأرسلت إلى صديق طفولته تيم براون ووفقًا للمزاد، ترك جوبز الكلية في ذلك الوقت وكان يعيش في كوخ في جبال سانتا كروز وعاد لتوه من العمل في مزرعة أبل.

قالت دار مزادات بونهامز: "اشتهر جوبز بسعيه الدؤوب للابتكار والكمال وعندما كان مراهقًا كان يبحث عن معنى الحياة".

رسالة بخط يد ستيف جوبز يمكن بيعها بمبلغ 300 ألف دولار: ماذا كتب فيها؟

في الخطاب يناقش المؤسس المشارك لشركة Apple البوذية ورغبته في السفر إلى الهند لحضور Kumba Mela وهو مهرجان هندوسي، حيث تقول الرسالة: "تيم لقد قرأت رسالتك عدة مرات، لا أعرف ماذا أقول، لقد جاءت العديد من الصباحات وذهبت، جاء الناس وذهبوا، لقد أحببت وبكيت عدة مرات، بطريقة ما، على الرغم من ذلك، لا شيء يتغير، هل تفهم؟" ويختتم بالقول: "سأختم بالقول إنني لا أعرف حتى من أين أبدأ"، قبل التوقيع عليها بـ "شانتي / ستيف جوبز".

الرسالة جزء من مزاد Bonhams History of Science and Technology الذي سيقام في 3 نوفمبر في لوس أنجلوس وستتضمن أيضًا نموذجًا أوليًا لـ Apple Macintosh ونموذجًا أوليًا لجهاز iPad من الجيل الأول وعناصر أخرى متعلقة بالتكنولوجيا.

دليل Apple II بيع مقابل 787484 دولار

ومن الجدير بالذكر أيضاً، اشترى مالك Indianapolis Colts Jim Irsay دليل Apple II الذي وقع عليه Steve Jobs مقابل 787484 دولارًا أمريكيًا في مزاد RR.

العنصر المعني عبارة عن دليل مؤلف من 196 صفحة يوضح تفاصيل الهيكل الفني وعمليات Apple II ويحتوي الدليل أيضًا على مخطط قابل للطي للوحة المنطق الرئيسية للكمبيوتر، يبدو أن جوبز قد ضمّن نقشًا شخصيًا في الدليل يقول: "جوليان، جيلك هو أول من نشأ مع أجهزة الكمبيوتر، اذهب وغير العالم! ستيفن جوبز، 1980".

وشملت العناصر الأخرى في المزاد سترة ستيف جوبز التي بيعت بمبلغ 66466 دولارًا أمريكيًا ووقعت جوبز ووزنياك إصدار Macworld # 1 مقابل 201.021 دولارًا أمريكيًا وحزمة برامج Jobs NeXTSTEP مقابل 220.235 دولارًا أمريكيًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه