;

بهذه الوسائل أصبحت شيرين عبد الوهاب من النجمات الأكثر جمالاً وتألقاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
بهذه الوسائل أصبحت شيرين عبد الوهاب من النجمات الأكثر جمالاً وتألقاً

من فترة لأخرى تلفت النجمة شيرين عبد الوهاب الأنظار إليها بإطلالة أنيقة وجذابة تجعلها حديث الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى رغبة الكثير من الفتيات في تقليدها.

بالطبع اختلف شكل شيرين عبد الوهاب في بدايتها عن الآن للغاية، حيث أصبحت من النجمات الأكثر جمالاً وتألقاً، وهذا يرجع إلى مجموعة من الوسائل والحيل التجميلية التي جعلها في هذه المكانة.

ومن هذه الوسائل اختيارها الموفق لخبيرة المكياج هالة عجم التي تعتبر السر وراء مكياجها الناعم والأنثوي الذي تطل به في المناسبات المختلفة، حيث غيرت هالة شكل حاجبي شيرين مع تفتيح لون بشرتها، كما أضافت إلى مكياجها ألوان جديدة وحيوية.

هذا بالنسبة للمكياج أما بالنسبة للملابس، فقد حرصت شيرين عبد الوهاب على اختيار إطلالاتها من مجموعات أكبر مصممين وبيوت الأزياء العالمية، مثل المصمم زهير مراد وجوتشي أند غابانا.

شاهد أيضاً: شيرين عبد الوهاب تبهر جماهيرها بمهرجان قرطاج بإطلالتها ومكياجها الجذاب

كما تبهر النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها باستمرار بألوان وتسريحات شعرها، حيث طلت بألوان شعر جريئة تتناسب مع لون بشرتها والذي ساعدها على هذه الاختيارات الموفقة هو مصفف الشعر طوني مندلق.

فبات من الواضح أن السر وراء تغير شكل شيرين عبد الوهاب منذ بدايتها إلى الآن، هو حرصها على اختيار أفضل خبراء التجميل في الوطن العربي، وملابس من أفضل المصممين على مستوى العالم، حيث كونت فريق تجميلي قادر على جعلها تظهر بأجمل الإطلالات.

في هذا الألبوم نعرض لكم كيف حول فريق متخصص من خبراء التجميل شكل شيرين عبد الوهاب، شاهدوها بتصفح الصور الموجودة أعلاه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه