;

بعد طلاقها للمرة الرابعة.. صور جمعت شيرين عبد الوهاب بأزواجها السابقين

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
بعد طلاقها للمرة الرابعة.. صور جمعت شيرين عبد الوهاب بأزواجها السابقين

أثارت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، الجدل عدة مرات خلال الأعوام الماضية، بسبب تصريحاتها حول حياتها الشخصية وخاصة بعد طلاقها الأول من حسام حبيب، ثم عودتها إليه، وانفصل الثنائي بعد العودة بعدة أشهر للمرة الثانية. في الألبوم المرفق نستعرض صوراً جمعت شيرين عبد الوهاب بأزواجها السابقين.

زوج شيرين عبد الوهاب الأول

كان الزواج الأول لشيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي مدحت خميس، والذي ظهر معها في لقاء تلفزيوني أثناء فترة زواجهما، ثم تحدثت شيرين عنه لاحقاً بعد الطلاق، خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، وقالت إن زواجها من مدحت خميس كان محكوماً عليه بالفشل منذ اللحظة الأولى، بسبب انعدام خبرتها وأشارت آنذاك إلى أنها نادمة على هذا الزواج.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

في عام 2006 أعلنت شيرين عبد الوهاب خطبتها من رجل الأعمال أحمد غزالي، ولكن هذه الخطوبة لم تكلل بالزواج، حيث أعلنت الانفصال عنه بعد أشهر لعدم التفاهم بينهما حسبما تردد في ذلك الوقت.

زوج شيرين عبد الوهاب الثاني

تزوجت شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت منه ابنتيها هنا ومريم، وفي عام 2012 انفصل الثنائي بعد زواج دام خمس سنوات وترددت شائعات آنذاك حول أن خيانته لها كانت السبب في ذلك، لكن نفت شيرين عبد الوهاب ذلك في أكثر من لقاء تلفزيوني.

زوج شيرين عبد الوهاب الثالث

تزوجت شيرين عبد الوهاب في 7 أبريل 2018، من المطرب حسام حبيب، بحضور أفراد العائلة، ثم أعلنت طلاقها منه من خلال عدة تصريحات صادمة، وذلك بعد أن طاردتها الشائعات وأبرزها التسجيل الصوتي المنسوب إلى والد حسام حبيب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاء منها كل منهما.

لكن عاد الثنائي بعد الطلاق الأول مرة أخرى لبعضهما البعض، ثم تفاجأ الجمهور بطلاقهما مرة ثانية، ليكون هذا الطلاق هو الرابع في حياة شيرين عبد الوهاب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه