;

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة إدمانها وسبب تواجدها في مصحة نفسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة إدمانها و سبب تواجدها في مصحة نفسية

خرج محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، للكشف عن ما تعرضت له شقيقته وصحة ما انتشر عن احتجازها في أحد المصحات النفسية بالقاهرة.

وقال عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر، إنه اضطر إلى أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية.

 وتابع تصريحاته التي تصدرت منصات السوشيال ميديا: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وعن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، قال: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وأكمل التفاصيل قائلاً: "حسام حبيب من أسبوع تصالح مع شيرين قضائي وتنازلت عن القضايا وهو لم يتنازل عن أي قضية وشيرين لسه مأجرة شقة في التجمع هي دي الشقة اللي جبتها منها، لأنهم بيتعاطوا هي وحسام حبيب فيها وماما هي اللي كانت بتخليني أسكت، وباست على رجلي وقالتلي انقذ أختك من حسام أختك بتضييع مننا".

وكشف شقيق شيرين عن تعرضها لبرنامج تجسس على الهاتف تم وضعه من قبل حسام حبيب، قائلاً: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين برنامج تجسس على الموبايل، وأنا مش هسيب أختي غير لما أرجعها لجمهورها وأهلها".

وبشأن تردد عن اعتدائه على شقيقته بالضرب، أكد أنه لم يعتدِ عليها بالضرب كما أُشيع خلال الساعات الماضية، وأنه أعلن ذلك للجمهور من أجل الحفاظ على شقيقته وعلى سمعتها.

وقال في ختام حديثه: "أختي بتضيع وبتنهار، أنا مضربتهاش ولا اعتديت عليها والحكاية معقدة

واختتم حديثه "إذا قمت ببيع كل ما أملك لن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، قانونًا موقفي سليم ولا توجد مشكلة بيني وبين أختي ولم أضربها، أولاد شيرين مع شقيقتها رغم أنها طردتها من منزلها".

في وقت سابق، كشفت التقارير المصرية إنه تم نقل الفنانة المصرية إلى أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة، وعن تفاصيل سقوطها كشفت التقارير إلى أنها سقطت على قدمها أثناء تجولها في المنزل، لتشعر بألم شديد، وتم نقلها إلى مستشفى قريب من منزلها، وبعد إجراء الفحوصات تبين إصابتها بـ "قطع بالرباط الصليبي" في الركبة، والذي يستوجب إجراء عدة جراحات عاجلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه