;

فيديو شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها أمام الجمهور في مهرجان قرطاج

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
فيديو شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها أمام الجمهور في مهرجان قرطاج

في تصرف مفاجئ من المطربة شيرين عبد الوهاب، أثناء حفل لها في مهرجان قرطاج بتونس، قدمت طبيبها الخاص إلى الجمهور وقبلت يده على المسرح وأمام الحاضرين قائلة "أعادني إلى الحياة".

شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج

خلال مشاركة شيرين عبد الوهاب في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، حرصت على الترحيب وتوجيه الشكر إلى طبيبها، الذي رافقها من القاهرة إلى تونس، لدعمها نفسياً، حيث أعربت عن تخوفها من الغناء ومواجهة الجمهور في قرطاج بسبب أزمتها النفسية في الفترة الأخيرة، لكنه دعمها وأكد على قدرتها على الغناء وأنه سيتواجد إلى جوارها في رحلتها إلى تونس.

وفي تصرف مفاجئ ليس بالجديد على شيرين عبد الوهاب، التي دائماً ما تفاجئ الجمهور بعبارات صادمة أو تصرفات غير متوقعة، صافحت طبيبها وقبلت يده بعد قولها "أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قولتله مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي"، وسط تصفيق الحضور.

ويُذكر أن طبيب شيرين عبد الوهاب الذي شهر معها في الحفل، هو الطبيب نبيل عبد المقصود، واحد من أشهر أطباء علاج الإدمان في مصر وهو أستاذ علاج الإدمان والسموم بكلية الطب جامعة القاهرة.

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصرف شيرين وكانت عشرات التعليقات بها الكثير من التعاطف معها ومع أزمتها ورأوا أن تقبيلها يد الطبيب كعرفان منها بالجميل وموقف جميل، بينما انتقدها البعض ووصفها بعدم الاتزان.

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

كان قد كشف الشاعر المصري أمير طعيمة في وقت سابق عن اسم أغنية جديدة يتعاون فيها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب. حيث نشر أمير طعيمة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بوستر الأغنية الجديدة، التي تحمل اسم "المترو"، وأعرب الشاعر المصري أنها من كلماته وألحان عمرو مصطفى ومن توزيع نابلسي والتي من المقرر طرحها قريباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Teima (@amirteima)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه