;

تعرض للتسمم.. تطورات الحالة الصحية لحسام حسن بعد نقله للمستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
تعرض للتسمم.. تطورات الحالة الصحية لحسام حسن بعد نقله للمستشفى

تعافي حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، من الوعكة الصحية التي تعرض لها بعد حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المحلي، التى أقيمت مساء أمس الاثنين، باستاد الإسماعيلية، وانتهت بالتعادل السلبي.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن "العميد" غادر المستشفى بعد تلقيه العلاج والرعاية اللازمة، والتأكد من استقرار حالته الصحية.

وبحسب مصدر مقرب من حسام حسن، فإنه شعر بآلام في المعدة وضيق في التنفس عقب عودته من الإسماعيلية، ونُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في القاهرة.

وخضع "العميد" للفحوصات الطبية والإجراءات الوقائية، التي أثبتت تسممه بعد تناول وجبة غذائية في طريقة عودته للقاهرة، وتم إعطاؤه الأدوية المناسبة ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي لمدة أربع ساعات، قبل أن يتماثل للشفاء ويغادر المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وزير الرياضة يطمئن على حسام حسن

وأجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا بحسام حسن، للاطمئنان على حالته الصحية، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة سريعاً لممارسة مهامه مع المنتخب الوطني

وأكد صبحي على دعمه الكامل لحسام حسن وجهازه المعاون، مشدداً على ثقته الكبيرة في قدرتهم على قيادة المنتخب الوطني لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات القادمة.

مدرب المنتخب يشكر الوزير

من جانبه، أعرب حسام حسن عن شكره وتقديره لاهتمام الدكتور أشرف صبحي بمتابعة حالته الصحية، مؤكداً على أنه يتمتع بحالة جيدة، وأنه سيعود لممارسة مهامه مع المنتخب الوطني في أقرب وقت ممكن.

كما حرص أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الاطمئنان على حسام حسن عقب الوعكة الصحية.

حسام حسن يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلي

وكان حسام حسن قد حضر مباراة الزمالك والإسماعيلي رفقة أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، لمتابعة اللاعبين وتقييم أدائهم.

وحصل الجهاز الفني للفراعنة على تحية الجمهور وخاصة سعفان الصغير، الذي ينحدر من الإسماعيلية، فيما قام مجلس إدارة الدراويش بتكريم العميد وجهازه المعاون تقديراً لمسيرتهم الكروية وجهودهم مع المنتخب الوطني.

حسام حسن يتولى تدريب الفراعنة

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في بيان رسمي، خلال يناير الماضي، أنه قرر تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب المصري الأول، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، التي تمت إقالته عقب الأداء غير المقنع للفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

  • اقرأ أيضاً

37 رسالة من حسام حسن بعد توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر

حسام حسن يتحدث عن محمد صلاح وإقالته وشرطه الغريب في عقده مع منتخب مصر

تعرض للتسمم.. تطورات الحالة الصحية لحسام حسن بعد نقله للمستشفى

تعرض للتسمم.. تطورات الحالة الصحية لحسام حسن بعد نقله للمستشفى

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه