;

ساعة بمليون دولار لنجل أغنى رجل في آسيا تثير إعجاب زوكربيرغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
ساعة بمليون دولار لنجل أغنى رجل في آسيا تثير إعجاب زوكربيرغ

شارك الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرغ، وزوجته بريسيلا تشان، في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في الهند موكيش أمباني، وراديكا ميرشانت، ابنة أحد أثرياء الأدوية، التي استمرت لثلاثة أيام في منزل العائلة في غامناجار.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، الزوجين، وهما يفحصان ساعة أمباني الفاخرة، والتي يُقدَّر ثمنها بمليون دولار، والتي تحمل توقيع صانع الساعات الحصري ريتشارد ميل.

ويبدو أن الساعة، والتي تتميز بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والألماس المرصع، أثارت إعجاب زوكربيرغ، الذي قال لزوجته حينما شاهدها: "تعلمةا أنني لم أرغب أبدًا في الحصول على ساعة، ولكن بعد أن رأيتها أقول الساعات رائعة".

  • اقرأ أيضاً

زوكربيرغ يتحول إلى محارب ساموراي خلال جولته باليابان (فيديو)

وكان زوكربيرغ وزوجته من بين قائمة ضيوف الشرف في هذا الحدث الفخم، الذي وصفته إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بأنه "ساحر". وشملت القائمة أيضًا بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، وهيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة.

ومن المقرر أن يتزوج أنانت أمباني، 28 عامًا، من راديكا ميرشانت، 27 عامًا، في يوليو المقبل، في حفل زفاف يُتوقع أن يكون أضخم وأفخم من الاحتفالات التي سبقته.

ويعتبر أنانت أمباني، الذي يعمل كمدير تنفيذي لشركة ريلاينس للصناعات، واحدًا من أغنى الشباب في العالم، بينما تعمل راديكا ميرشانت كمديرة تنفيذية لشركة إس دي كورب، وهي شركة استثمارية تابعة لشركة إس دي جروب، التي يملكها والدها فيبول ميرشانت.

  • اقرأ أيضاً

أنانت وراديكا.. تفاصيل حفل زفاف أسطوري بالهند يحضره المشاهير

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه