;

ابتكار ملحق للهواتف يتيح للمستخدمين التقبيل عن بُعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
ابتكار ملحق للهواتف يتيح للمستخدمين التقبيل عن بُعد

انتشر ملحق الهاتف المسمى Remote Kiss في السوق الصينية مؤخرًا، والذي يتيح للمستخدمين تقبيل شركائهم في العلاقات العاطفية عن بعد من خلال هذا الملحق المبتكر.

تم الإعلان عنه كطريقة للسماح للأزواج الذين تفرق بينهم المسافات الطويلة بتجربة الشعور بالقبلة عن بُعد، يعتمد Remote Kiss على مستشعرات الضغط والمحركات والسيليكون اللين لإعادة تكوين قبلات المستخدم في أي مكان في العالم، طالما أن المستلم لديه أيضًا قبلة مرسلة عن بعد واتصال بالإنترنت.

وفقًا لبعض المصادر، يمكن للجهاز الغريبة اكتشاف درجة حرارة شفاه المستخدم وتكرارها، فضلاً عن أصوات القبلة. أصبح Remote Kiss متاحًا في السوق الصيني عبر الإنترنت منذ فترة، لكنه لم ينتشر إلا مؤخرًا بعد أن بدأ الأشخاص في مشاركة صور المنتج على وسائل التواصل الاجتماعي.

يعمل Remote Kiss مثل ملحق للهاتف الذكي ويعمل فقط عند الاتصال بمنفذ شحن الهاتف. يأتي مع تطبيق مصاحب يتيح الاتصال بين جهازين مختلفين، بينما يطلب أيضًا موافقة كلا المستخدمين.

وفقًا لـ Global Times، المخترع الحقيقي لهذا الجهاز غير العادي هو جيانغ تشونغلي، خريج معهد تشانغتشو المهني لتكنولوجيا الميكاترونيك. قام بإنشائه قبل بضع سنوات كمشروع جامعي وتقدم بطلب للحصول على براءة اختراع في عام 2019 ولكن انتهت صلاحية براءة الاختراع هذا العام وظهرت النسخ التجارية بسرعة عبر الإنترنت. فوجئ تشونغلي برؤية فكرته أصبحت شائعة جدًا.

قال جيانغ تشونغلي "في جامعتي ، كنت على علاقة عن بُعد، لذلك اتصلنا ببعضنا البعض فقط عبر الهاتف وبسبب هذه العلاقة استلهمت فكرة هذا الجهاز".

كان مفهوم الواجهة المادية التي تتيح التقبيل عن بعد، موجودًا منذ فترة، ومع ذلك، فإن Remote Kiss لديه بعض الميزات المتقدمة التي تميزه عن باقي الأجهزة وتجعله أكثر إثارة للجدل. حيث تتيح وظيفة "مربع التقبيل" في التطبيق للمستخدمين تبادل القبلات مع الغرباء، ويتوفر للأشخاص أيضًا خيار تحميل قبلاتهم ليختبرها الآخرون. Remote Kiss متاح حاليًا على موقع تاوباو بسعر 288 يوانًا (41 دولارًا أمريكيًا).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه