;

جهاز يتيح إعادة شحن الهواتف المحمولة في 7 ثوان فقط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
جهاز يتيح إعادة شحن الهواتف المحمولة في 7 ثوان فقط

أعلنت شركة سوابيري الرائدة في حلول شحن الهواتف المحمولة، عن تطوير جهاز ثوري يقوم بإعادة شحن الهاتف المحمول بالكامل في غضون سبع ثوان. 

وكشفت "سوابيري"، عن تطويرها لأول نظام بطارية قابل للتبديل تلقائيًا بالكامل للهواتف الذكية في العالم، خلال معرض "CES 2024".

ويوفر الجهاز الذي أنتجته شركة"سوابيري" القطرية،طريقة أسرع وأسهل وأكثر ملاءمة للهواتف الذكية لتبقى قيد التشغيل.

ويقوم المستخدمون بإدخال هواتفهم في "Swapery"، الذي يقوم تلقائياً بإزالة البطارية المستنزفة واستبدالها بأخرى مشحونة بالكامل، حيث تكمن آلية عمله بتوزيع حزم بطاريات خفيفة الوزن تلتصق مغناطيسياً بالجزء الخلفي من الهاتف وتتصل بمنفذ الشحن.

وتأخذ المدة المستغرقة لتبديل البطارية بمجرد وضع الهاتف بجهاز "سوابيري" نحو 7 ثوان فقط، وتتراوح عمر البطارية الملصقة مغناطيسياً بظهر الهاتف من 8 إلى 10 ساعات.

وتزن كل حزمة بطارية تقريباً نفس وزن بطاريتي AA، وهي متوافقة مع جميع الهواتف الذكية.

ويمكن للجهاز، الذي من المتوقع أن يكلف نحو 180 جنيهاً إسترلينياً، أن يحمل خمس مجموعات بطاريات مشحونة في وقت واحد، وهو ما يقول صانعوه إنه مثالي للعائلة، ويتيح للمستخدمين الوصول إلى طاقة البطارية الكاملة في أي وقت من اليوم.

وأوضح علي صلاح، الرئيس التنفيذي لـ"Swapery"، إن الجهاز المبتكر يبشر بعصر جديد من الشحن السهل، حيث يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال دون انقطاع طرق الشحن التقليدية.

وأضاف صلاح خلال الكشف عن الجهاز بمعرض "CES 2024": "تستنفد بطارية الهواتف الذكية الحديثة بسرعة كبيرة، ومن السهل أن تنسى شحنها. مع أجهزتنا، لن تحتاج إلى القلق بشأن تذكر شحن هاتفك قبل النوم أو التعامل مع كابلات الشحن مرة أخرى".

ويردف: "نحن نؤمن بدفع حدود التكنولوجيا والابتكار لتحسين الطريقة التي نعيش بها مع أجهزتنا".

وأتم: "يمثل هذا الإطلاق علامة بارزة في رحلتنا لإعادة تعريف التنقل والطريقة التي نتعايش بها مع أجهزتنا المحمولة".

جهاز يتيح إعادة شحن الهواتف المحمولة في 7 ثوان فقط

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه