;

توم هانكس يكشف عن أسرار نجاح زواجه: الحب فوق كل شيء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
توم هانكس يكشف عن أسرار نجاح زواجه: الحب فوق كل شيء

تفاعل عددًا كبيرًا من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مع صور النجم العالمي توم هانكس وزوجته، أثناء زيارتهم لمصر واحتفالهم بذكرى زواجهم في لقطة رومانسية. 
نشر توم هانكس على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل، صورة له مع زوجته للاحتفال بذكرى الخامسة والثلاثين لزواجهما، حيث علق قائلاً: 3 عقود من الحب والالتزام والتفاهم"، الأمر الذي جعل جماهيره يرغبون في معرفة سر الحفاظ على حبهما طوال هذه الفترة.

كشف الموقع الأمريكي Bright Side عن أسرار الزواج السعيد، وكيف تحافظ على حب حياتك وجعله لا يتأثر مع مرور الوقت، يمكنك معرفة السر من خلال السطور التالية. 

توم هانكس يكشف عن أسرار نجاح زواجه: الحب فوق كل شيء

كان الحب من النظرة الأولى لتوم هانكس

كشف توم هانكس أنه مغرم بزوجته ريتا ويلسون، منذ اللحظة التي رآها فيها على شاشة التلفزيون ، رغم أنهما لم يلتقيا إلا بعد سنوات، ظهرت ويلسون لأول مرة في Brady Bunch في عام 1972 ، ولم يستطع هانكس إلا أن يلاحظ كم كانت لطيفة.

ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك حتى عملوا معًا على مجموعة Bosom Buddies في عام 1981، حتى التقيا شخصيًا في النهاية ، وكانت الكيمياء بينهما واضحة. 
في ذلك الوقت ، كان هانكس لا يزال متزوجًا من حبيبته في الجامعة سامانثا لويس، لكنه اعترف مؤخرًا أنه كان لا يستطيع أن يمحيها من خياله، حيث كان يحاول مشاهدتها دائمًا بعيدًا عن زوجته. 

توم هانكس يكشف عن أسرار نجاح زواجه: الحب فوق كل شيء

عندما اجتمعوا من أجل تصوير فيلم في عام 1984 ، كانت الانسجام بينهم فائق الحدود، مما أدى إلى انفصال زواج هانكس الأول من سامانثا لويس بعد بضع سنوات ، وعلى الرغم من عدم الانتهاء من طلاق هانكس حتى عام 1987 ، أعلن ويلسون والممثل علاقتهما علنًا في عام 1986، في 30 أبريل 1988 ، أعلن الثنائي حبهما وأقاموا حفل الزفاف.

استقبل الزوجان بطفلهما الأول معًا ، شيت ، في عام 1990 ، وطفلهما الثاني ، ترومان ، في عام 1995 ، وبذلك بلغ إجمالي عدد أطفالهما 4، حيث كان لدى هانكس طفلان ، الابنة إليزابيث وابنه كولين ، من زوجته السابقة ، لويس ، التي رحت عن العالم في عام 2002.

توم هانكس يكشف عن أسرار نجاح زواجه: الحب فوق كل شيء

توم هانكس يحتفل بذكرى زواجه 

"الحب هو كل شيء"، هذه العبارة التي عبر بها هانكس عن مدى امتنانه بحياته الزوجية، والاحتفال مع زوجته بعيد زواجهم، حيث ظهرت ويلسون وهي تحمل كعكة مزينة بالورود الصفراء، مدوناً عليها "عيد ميلاد سعيد"، إذ تبين على الثنائي مدى الحب والسعادة التي بينهما. 

اعتبر نفسي رجل محظوظاً 

هذا التصريح الذي كشفه توم هانكس من قبل، عندما سئل عن علاقته العاطفية بشريكة حياته، حيث وصفها بأنها حبيبة وصديقة وأم وأخت، فهي زوجة وفية ومخلصة، وهو محظوظ بهذا القدر من الحب له.

أما عن زوجته ويلسون، فهي أيضًا تعتبر نفسها امرأة محظوظة للغاية، بوجود شريك ينبع منه حنان وحب وعطاء دون تفكير، هذا الأمر الذي جعل مستوى النضج والسعادة في زواجهم غالي وثمين للغاية.

كما أوضحت ويلسون أن هناك الكثير من الخلافات، التي تمر بالزوجين مع مرور الزمن، لكن من هنا ستعرف أن علاقتك العاطفية قوية أم لا، فنحن لا نسمح بأي شيء أن يهدم هذه السعادة والحب. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه