;

على مدار 20 عاماً امرأة تقنع زوجها بإصابته بألزهايمر لسبب صادم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
على مدار 20 عاماً امرأة تقنع زوجها بإصابته بألزهايمر لسبب صادم؟

اتُهمت امرأة من ولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية، بسرقة أكثر من 600 ألف دولار من الحساب المصرفي لزوجها على مدار العشرين عامًا الماضية ومحاولة التستر عليها بجعله يعتقد أنه مصاب بمرض الزهايمر.

امرأة تقنع زوجها بأنه مصاب بمرض الزهايمر

تم القبض على دونا مارينو الأسبوع الماضي بتهمة سرقة أموال على شكل شيكات معاشات تقاعدية ومدفوعات تعويضات العمال ودخل الضمان الاجتماعي من زوجها لمدة 20 عامًا، عندما اكتشفت ابنة الرجل الأوراق المتعلقة ببطاقات الائتمان التي لم يكن والدها يعرف عنها شيئًا، أخطرت الشرطة، مقتنعة أن زوجة أبيها قد سيطرت على شؤون الأسرة المالية، في تلك المرحلة، اعترف الرجل الذي لم يذكر اسمه بترك مارينو مسؤولة عن الشؤون المالية، لأنها أقنعته بأنه مصاب بمرض ألزهايمر.

أوضحت دونا أنه عندما أراد زوجها الدخول إلى البنك لإجراء معاملة، أخبرته في المرة الأخيرة التي دخل فيها أنه قام بعمل أفعال غريبة بسبب مرض الزهايمر، مما تسبب في عدم دخوله لتجنب الإحراج له أو للبنك.

على ما يبدو، كان تشخيص إصابته بمرض الزهايمر أحد أكبر مخاوف الزوج المجهول في سنواته الأخيرة، على الرغم من أنه لم يسبق له أن رأى متخصصًا ليؤكد له هذا الأمر، إلا أنه كان يعلم أن والدته عانت من ذلك، مما جعل الأمر أسهل كثيرًا على دونا مارينو أن تزرع في رأسه الفكرة التي كان يخاف منها وهي أنه بالفعل يعاني هو أيضًا مرض الزهايمر.

حيث كشف التحقيق أن دونا مارينو كانت تأخذ أموالاً من حسابات زوجها وتودعها في حساب والدتها، أخبرت الشرطة أنها استخدمت المال لمساعدة أسرتها وليس للتفاخر بالمشتريات باهظة الثمن أو الذهاب في إجازة أو صرف الأموال في أشياء سفيهة، لكنها لا تزال متهمة بالسرقة من الدرجة الأولى والتزوير من الدرجة الثالثة، بالإضافة إلى ذلك، طلقها زوجها المدمر بسبب ما فعلته به، عندما تم اكتشاف مخططها طوال هذه السنوات.

قالت ابنة الزوج، إيلينا مارينو، لـ WSFB: "إنه ينظر إلي ويقول: عزيزتي، هل هذا صحيح؟ هل أنا مفلس؟ وأقوله له: نعم أبي، أنت مفلس وهو يبكي، تخيل أن تشاهد والدك وهو يبكي أمامك" وأضافت: " كان يسأل: هل أعاني من مرض الزهايمر؟ وأنا أجيبه: أبي ليس لديك مرض الزهايمر، إنها تكذب عليك".

اعتقل المحققون دونا مارينو الأسبوع الماضي، لكن أطلق سراحها لاحقًا ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة مرة أخرى في 29 نوفمبر من الشهر الحالي. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه