;

بهذه الصور.. ميشيل وباراك أوباما يحتفلان بذكرى زواجهما الـ31

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
بهذه الصور.. ميشيل وباراك أوباما يحتفلان بذكرى زواجهما الـ31

احتفل باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما، يوم الثلاثاء، بذكرى زواجهما الـ31، بنشر صور وعبارات رومانسية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد زواج دام واحد وثلاثون عاماً، نشر الثنائي صوراً ورسائل رومانسية إلى بعضهما البعض في هذا اليوم المميز عبر حساباتهما الشخصية على منصة إنستغرام.

نشر باراك أوباما، صورة تجمعه بزوجته ميشيل وهما يقفان معًا أمام أحد الحقول، فيما شاركت ميشيل صورة لها مع باراك وهما يبتسمان في ما يبدو أنه حديقة.

وكتب باراك أوباما في التعليق على الصورة "ذكرى سنوية سعيدة يا عزيزتي! أنت رائعة ولطيفة ومضحكة وجميلة وأنا محظوظ بأن أحظى بك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barack Obama (@barackobama)

بينما كتبت ميشيل في التعليق على الصورة "31 عامًا، ويتبقى عمر كامل. أحب أن أعيش الحياة معك بجانبي، ذكرى سنوية سعيدة يا عزيزي".

تفاعل متابعي باراك وميشيل أوباما مع المناسبة السعيدة في قسم التعليقات، حيث أشادوا بالثنائي وقدموا لهما أجمل الأمنيات، كتب أحد المستخدمين قائلاً "هذا هو الحب، ذكرى سنوية سعيدة".

وعلق آخر "ذكرى سنوية سعيدة. أحبكم كثيرًا. وأتمنى لكما المزيد من النعمة، والمزيد من الابتسامات، والمزيد من الحب لأفضل زوجين في العالم". وأضاف أحد المستخدمين "ذكرى سنوية سعيدة لكما، لقد وصلتما إلى إنجاز عظيم، استمتعا بيومكما".

وفي العام الماضي أيضًا، شارك الزوجان رسائل مماثلة في ذكرى زواجهما الثلاثين. حيث قاما بنشر صور قديمة من يوم زفافهم وأعربوا عن حبهما لبعضهما البعض في التعليق على الصور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه