;

فيديو: منح توم هانكس درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة هارفارد

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
فيديو: منح توم هانكس درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة هارفارد

حصل ممثل هوليوود الشهير، توم هانكس، البالغ من العمر 66 عاماً على درجة الدكتوراه الفخرية في الآداب من جامعة هارفارد. ووثق مقطع فيديو اعتلاءه منصة في الجامعة المرموقة لإلقاء خطاب الافتتاح للطلاب المتخرجين في كامبريدج، ماساتشوستس.

كان الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، المتحدث الرئيسي في حفل التخرج رقم 372 بجامعة هارفارد، الذي أقيم يوم الخميس في مسرح Tercentenary في هارفارد يارد.

قال هانكس في خطابه مازحاً "أعرف أن هذا ليس عدلا، لكن من فضلك لا تشعر بالمرارة لوجودي هنا الآن، دون القيام بأي عمل، أو قضاء أي وقت في الفصول الدراسية، أو الدخول مرة واحدة إلى المكتبة".

كما جاء في خطابة "كل يوم، كل عام ولكل فصل تخرج، هناك خيار يجب القيام به، نفس الخيار لجميع البالغين: أن يكونوا واحدًا من ثلاثة أنواع من الأمريكيين، أولئك الذين يتبنون الحرية للجميع وأولئك الذين لا يتبنون ذلك، أو أولئك الذين لا يبالون" وأضاف "وحدهم الذين ينتمون للنوع الأول هم من سيصنعون فارقا ويبتكرون أفكارا جديدة، المسؤولية تقع على عاتقك" وتابع "في المعارك التي لا تنتهي، الفرق يكمن في مدى إيمانك حقًا وفي مدى تمسكك بالحقيقة".

أثناء وجود هانكس في الجامعة، منحته هارفارد كرة طائرة تحمل علامة هارفارد في إشارة لفيلمه الشهير Cast Away لعام 2000.

آخر ظهور علني للمثل الأسطوري توم هانكس، كان على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي العالمي قبل أيام، برفقة زوجته النجمة ريتا ويلسون، الثنائي الذي احتفل بعيد الزواج منذ أيام قليلة بنشر صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه