;

توافق برج العقرب مع العقرب في الحب والزواج والصداقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
توافق برج العقرب مع العقرب في الحب والزواج والصداقة

توافق برج العقرب مع العقرب نسبته عالية جداً. وعندما يلتقي برج العقرب بشخص آخر من برج العقرب، سيألف كل منهما الآخر بشكل غريزي وسوف يصبحان أصدقاء بسهولة وسيكون من السهل عليهما الاتفاق على أشياء مثل: المكان الذي يذهبان إليه، وما يجب عليهما فعله وما لا يحب الآخر فعله وما يريدون القيام به معًا. لذلك ليس من الصعب إنشاء علاقة بين برج العقرب والعقرب. ومع ذلك، هناك بعض الجوانب المظلمة في هذه العلاقة.

في هذا المقال، إليك كل ما تريد معرفته عن توافق برج العقرب مع العقرب في الحب والزواج والصداقة والعمل وغيرها من المعلومات الشيقة.

توافق برج العقرب مع العقرب

يعد توافق برج العقرب مع العقرب كبيراً بشكل عام، ولكن تعد أهم النقاط حول توافق برج العقرب مع العقرب هي ما يلي:

  • عندما لا تكون المشاعر العاطفية جزءًا من تواصلهما اليومي، فإن عمق عقليهما سيكون حافزًا مذهلاً لكل محادثة بينهما. لا أحد يستطيع أن يفهم برج العقرب فكريًا مثل برج العقرب الآخر.
  • برج العقرب هو برج مائي ويمثل جميع المشاعر المرفوضة التي لا نريد التعامل معها. وهذا يجعل مواليد هذا البرج يتجهون إلى المشاعر العاطفية القاتمة وهذا شيء سيفهمه كل منهما في الآخر. مشكلة برج العقرب تكمن في معركته مع العواطف غير المقبولة. وهذا يمكن أن يجعلهما غير متسامحين مع الضعف، وقاسيين في تعاملهما مع بعضهما البعض، ويصدران أحكامًا شديدة تجاه احتياجات بعضهما البعض العاطفية، على الرغم من أن كلاهما يشتركان في نفس الاحتياجات.
  • سيواجه كلاهما مشاعر لا يرغبان في التعامل معها، قد يؤدي هذا إلى العديد من الصراعات، ولكنه قد يكون أيضًا أساسًا للتطور الشخصي المذهل لكل منهما، وفرصة للتواجد مع شخص يفهم حقًا عمق قلوبهم. أفضل طريقة لهم للتعامل مع هذه العلاقة هي من خلال القبول العاطفي العميق والتسامح مع الاختلاف المذهل في الشخصية، على الرغم من أنهما متماثلان بشكل غريب.
  • يقدر مواليد برج العقرب العقلانية والنضج العاطفي، لكن هذه أشياء لا يستطيع أي منهم تقديمها طوال الوقت. إنهم ينتمون إلى عنصر الماء وهم عاطفيون للغاية، بينما يقدرون افتقار بعضهم البعض للعاطفة، وهو ما يظهر في بداية علاقتهم وهذا يجعلهم عرضة للحكم على انعكاسهم في بعضهم البعض.
  • لن يجد مواليد العقرب صعوبة في المناقشة أو الاتفاق على المكان الذي سيذهبون إليه وماذا يفعلون معًا، لكن خياراتهم قد لا تجعلهم سعداء، حيث يتعلق الأمر بالتوازن الذي يسعى إليه كلاهما، حيث يحتاجان إلى شريك ذي شخصية وخيارات متعارضة.

ما مدى توافق العقرب مع العقرب؟

مدى توافق برج العقرب مع العقرب وفقاً لموقع Astrotalk هي كما يلي:

توافق برج العقرب مع العقرب في الحب والزواج والصداقة

  • مدى توافق العقرب مع العقرب في الحب: 55%.
  • مدى توافق العقرب مع العقرب في الصداقة: 73%.
  • مدى توافق العقرب مع العقرب في التواصل: 68%
  • مدى توافق العقرب مع العقرب في الجنس: 65%.

توافق رجل برج العقرب مع أنثى العقرب

أفضل الجوانب في توافق رجل برج العقرب مع أنثى برج العقرب هو أن كلا منهما شجاع وعاطفي وواسع الحيلة ويفهمان مشاعر بعضهما البعض، وخاصة المشاعر القاتمة، لدرجة أن علاقتهما يمكن أن تسبب مشاعر الحسد لدى الآخرين. ومع ذلك، لكي يحدث هذا، يجب عليهما أن يكونا منفتحين بشأن مشاعرهما وأن يقبلا احتياجات بعضهما البعض.

ومن الجدير بالذكر، أن لدى علاقة برج العقرب مع العقرب هذا الميل لإخراج أسوأ ما في بعضهما البعض. على الرغم من أنهما يمكن أن يتشاركا في أعمق فهم للأمور من حولهما، إلا أنهما يمكن أن يسبب كلا منهما الاكتئاب لبعضهما البعض، والغرق في مجموعة من المشاعر التي لم يتم حلها. إن فهمهما العاطفي أمر يستحق الاعتزاز به، إذا كانوا منفتحين على مشاعرهم الخاصة وتقبلوا احتياجاتهم الداخلية.

توافق برج العقرب مع العقرب في الحب

توافق برج العقرب مع العقرب في الحب، يمكن أن يكون بمثابة عاصفة شديدة من العاطفة. كلاهما مهووس ببعضهما البعض، ويمضيان قدمًا في الحب والرومانسية بطريقة متسارعة ولكن على النقيض، ستكون النزاعات أيضًا قوية بشكل محموم.

مواليد العقرب لديهم ميل للتملك على الرغم من أنهم يدخلون في العلاقات بأفضل النوايا. لكن إذا تلاشت الشرارة، فإنهم يخرجون من العلاقة. لكن هذا الثنائي يتشارك في حب قضاء أكبر وقت ممكن في المنزل مما يتيح لهم الحفاظ على أسرارهم. كما يتيح لهم حماية علاقتهم من التدخل الخارجي. وهذا القرب يبدو رائعاً في بداية العلاقة، لكن غياب الاستقلالية يعد بالاستياء والملل في المستقبل إذا لم يتدارك كل منهما هذه السلبيات.

توافق برج العقرب مع العقرب في الزواج

توافق برج العقرب مع العقرب في الحب والزواج والصداقة

توافق برج العقرب مع العقرب في الزواج يشبه شخصين يتحدثان نفس اللغة السرية. حيث يتشاركان في المشاعر والأفكار المماثلة. وبما أن كلاهما أبراج مائية، فإنهما يتواصلان على مستويات عاطفية عميقة، مما يجعلهما يشعران بالأمان والسعادة معًا. ولكن إذا امتنع أحدهما أو كلاهما عن مشاركة المشاعر والاحتفاظ بها لأنفسهم، فقد يخلق ذلك مشكلة في العلاقة. لدرجة أنه يمكن لذلك أن يدمر العلاقة.

توافق برج العقرب مع العقرب في الصداقة

توافق برج العقرب مع العقرب في الصداقة كبير إلى حد جيد، حيث يُعرف برج العقرب أن بإمكانه الاعتماد عليه كصديق لتنبيهك بالمتاعب وتقديم تعليقات صادقة، لذا تعد صداقة برج العقرب مع العقرب صداقة قوية لأن مواليد العقرب بطبيعتهم يقدرون التركيز الشديد لبعضهم البعض، سواء كان حول مشروع مدرسي أو إنشاء عمل تجاري، حيث يمكنهم قضاء ساعات في التأكد من أن المنتج النهائي قريب من الكمال قدر الإمكان.

اقرأ أيضاً: مشاهير برج العقرب العرب والأجانب

توافق برج العقرب مع العقرب في العمل

بالنسبة إلى توافق برج العقرب مع العقرب في العمل، يمكن أن يصبحا خصمين أو يتنافسان على نفس المنصب. إذا تمكنا من تجنب مثل هذا الموقف، فيمكنهما تطوير كيمياء جيدة جدًا لأنهم يفهمون بعضهم البعض جيدًا. هناك جوانب في شخصية برج العقرب لا يستطيع فهمها سوى شخص آخر من برج العقرب. وهم يعرفون ذلك، ولهذا السبب ينسجمون بشكل جيد للغاية، ويمكنهم تقديم الكثير من الدعم العاطفي لبعضهم البعض.

سلبيات علاقة برج العقرب مع العقرب

توافق برج العقرب مع العقرب في الحب والزواج والصداقة

سلبيات علاقة برج العقرب مع العقرب، هي أن كلاهما متملك للغاية، ويريدان معرفة كل شيء عن الآخر، بينما يسعى كل منهما طوال الوقت إلى الاستقلال. على الرغم من أنهما يرغبان حقًا في المشاركة في حياة بعضهما البعض، إلا أنهما يكرهان أن يتم التحكم بهما، حتى من قبل الشريك.

غالبًا ما تعاني العلاقة بين العقرب والعقرب من مشاكل الهيمنة، حيث يريد كل منهما السيطرة على الآخر. إلى جانب ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تؤدي بعض الأمور إلى انعدام الثقة الذي يضر بالعلاقة. إذا تمكن العقرب مع شريكه العقرب من حل هذه السلبيات، فيمكن جعل علاقتهما تدوم.

إيجابيات علاقة برج العقرب مع العقرب

تعد إيجابيات علاقة برج العقرب مع العقرب كثيرة، حيث يوفر كلاهما حافزًا كبيرًا للآخر عندما يتواصلان، خاصة على المستوى الفكري. ومع ذلك، فإن الأشياء التي يتحدثان عنها يمكن أن تكون محبطة، ليس لأنهما يركزان على الجانب القاتم من الأشياء، ولكن لأنهما يفهمان بعضهما البعض في المجالات التي عادة ما يتجنب الآخرون التعامل معها. والنتيجة الإيجابية لذلك هي أن كلاهما يدرك أنه ليس وحده فيما يفكر أو يشعر به وهذا يمنح شعوراً رائعاً بالطمأنينة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه