;

عقب سقوطه بدراجته أمس.. بايدن يطمئن الأمريكيين على صحته بالقفز كالأرنب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
عقب سقوطه بدراجته أمس.. بايدن يطمئن الأمريكيين على صحته بالقفز كالأرنب

مازح الرئيس الأميركي جو بايدن صحافية، سألته عن صحته صباح اليوم، بعد تعرضه لحادث سقوط خلال قيادة دراجته الهوائية، أمس السبت.

ورد "بايدن" بطريقة ساخرة، أثناء نزوله من على درج إحدى الكنائس، إذ نفذ عدداً من القفزات السريعة ليؤكد لها أنه بخير، عقب سؤالها له عما إذا كان يعاني من أي إصابات نتيجة الحادثة.

ونشرت الصحافية، عبر حسابها بموقع "تويتر"، اليوم الأحد، مقطع فيديو، وثقت من خلاله ردة فعل "بايدن" عند سؤالها عن صحته عقب حادث أمس.

وأظهر المقطع الرئيس الأمريكي، يرفع قبضته مبتسماً ويقفز لمرات متتالية صعوداً وهبوطاً في إشارة إلى أنه في أحسن أحواله، بينما كان المارة على الجانب الآخر من شارع الملك تشارلز يهتفون لتحيته.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد تعرض لحادث سقوط خلال قيادة دراجته الهوائية صباح أمس، لكنه لم يصب بأذى.

وأظهر مقطع فيديو، الرئيس الأمريكي البالغ 79 عاماً، ينهض مباشرةً بعد سقوطه ويقول: "أنا بخير".

ووقع الحادث عندما كان بايدن يمارس رياضة ركوب الدراجة الهوائية مع زوجته جيل قرب المنزل الذي يقضيان فيه عطلهما في "ريهوبوث بيتش" في ديلاوير، وخلال توجهه للتحدث إلى بعض الأشخاص الذين تجمعوا لالتقاط الصور له.

وأثار مقطع الفيديو سالف الذكر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتبره البعض استمراراً لمسلسل انزلاقات "بايدن" المتكررة، والتي تجدد بشكل مستمر المخاوف بشأن الحالة الصحية والعقلية للرئيس البالغ من العمر 79 عاماً. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه