;

فيديو: هندي يفاجئ حبيبته على متن طائرة ويعرض الزواج عليها في الجو

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
فيديو: هندي يفاجئ حبيبته على متن طائرة ويعرض الزواج عليها في الجو

وثق مقطع فيديو عرض زواج خلال رحلة جوية، حيث تقدم الرجل للزواج من حبيبته في الهواء على متن طائرة تابعة لشركة طيران الهند. تم نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر الرجل وهو ينزل على ركبته لخطبة المرأة، التي فوجئت بالإيماءة الرومانسية. أسعد الفيديو مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين نشروا تعليقات لطيفة للعروسين.

كان قد حجز الرجل تذكرة على نفس الرحلة التي كانت المرأة مسافرة على متنها إلى مومباي لمفاجأتها، هذا وفقًا للفيديو الذي انتشر الآن بسرعة. مع بداية المقطع، شوهد الرجل يقترب من مقعد المرأة بينما كان أحد الركاب يسجل كل شيء. حيث ظهر وهو يحمل مجموعة من صورهم معًا. بعد وصول الرجل إلى مقعدها، يخلع قناع وجهه ويبتسم.

ثم قال الشخص الذي يقوم بتسجيل الفيديو "عفوا سيدتي"، ثم انتقلت الكاميرا إليها وشوهدت المرأة وهي تغطي فمها في دهشة. ثم نهضت وخرجت إلى ممر الطائرة من مقعدها بجوار النافذة وبدا عليها أنها ما زلت لا تصدق ما يحدث. ثم ينزل الرجل على ركبة واحدة ويفتح علبة بها الخاتم قبل أن يطرح السؤال. صاحت المرأة "يا إلهي!"، ثم تحتضن الرجل وتضع قبلة على خده، بينما يُرى الركاب وهم يصفقون.

تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو. حيث وصفوه بأنه "الحب الحقيقي" وأبدوا تقديرهم لكيفية احتفال الأشخاص الآخرين على متن الطائرة بهذه المناسبة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه