;

الخطوط الجوية البريطانية تسمح لطاقم الطائرة من الذكور بوضع الماكياج

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
الخطوط الجوية البريطانية تسمح لطاقم الطائرة من الذكور بوضع الماكياج

تتجه الخطوط الجوية البريطانية إلى سياسة الحياد بين الجنسين وستسمح الآن للطيارين وطاقم الطائرة من الذكور بوضع المكياج وارتداء الأقراط لأول مرة أثناء العمل.

وفقًا لصحيفة الغارديان، أنه يُسمح الآن لجميع الموظفين الذين يرتدون الزي الرسمي بوضع الماسكارا والرموش الصناعية والأقراط وحمل الملحقات بما في ذلك حقائب اليد اعتبارًا من يوم الاثنين. يُسمح أيضًا باستخدام طلاء الأظافر لجميع الأجناس وفقًا للقواعد المحدثة حديثًا.

في مذكرة للموظفين، طلبت شركة الطيران من الموظفين "التحلي بالجرأة والفخر وكن على طبيعتك" وقالت إنها تأمل أن يتم "تبني المبادئ التوجيهية من قبل الجميع بغض النظر عن الجنس والهوية الجنسية والعرق والخلفية والثقافة".

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة الإندبندنت، طلبت الخطوط الجوية البريطانية أيضًا من الموظفين استخدام "ظلال خفية" للماكياج والسعي للحصول على "مظهر طبيعي".

حيث قالت الشركة "نحن فخورون بجميع زملائنا في الخطوط الجوية البريطانية ونحن ملتزمون ببيئة عمل شاملة. لقد عملنا مع موظفينا لإنشاء إرشادات محدثة للعناية والجمال والإكسسوارات، مما يسمح لزملائنا بتقديم أفضل نسخة من أنفسهم كل يوم".

وفقًا لصحيفة الغارديان، يُعتقد أيضًا أن الخطوط الجوية البريطانية تحاول تحديث صورتها لتعكس حملة علامتها التجارية "أصلية بريطانية" والتي تقول إنها احتفال بأفراد الشركة وعملائها والبلد.

وفي الوقت نفسه، يبدو أن شركات الطيران تسير على خطى شركة فيرجن أتلانتيك، التي قامت مؤخرًا بتحديث سياساتها لتعكس تنوع المجتمع الحديث. في سبتمبر، أعلنت فيرجن أن طاقمها يمكن أن يختار زيهم الرسمي التي تناسبهم بغض النظر عن أي جنس تعبر هذه الملابس، لأنه ألغى ملابس العمل الجنسانية.

سمح لطاقم الطائرة والطيارين بارتداء السراويل وتنانير نظرائهم الذكور في العمل. قالت شركة الطيران إنها تريد "الدفاع عن شخصية" موظفيها وعملائها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه