;

تشوه مراهق أمريكي بسبب تحد خطير على وسائل التواصل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
تشوه مراهق أمريكي بسبب تحدي خطير على وسائل التواصل

وسائل التواصل الاجتماعي، تشتهر بالتحديات الخطيرة. بعد أن أودى تحدي بينادريل المنتشر بحياة مراهق أمريكي، تسبب تحدٍ مماثل في إصابة صبي يبلغ من العمر 16 عامًا بحروق من الدرجة الثالثة. وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، حيث تعرض مراهق في ولاية كارولينا الشمالية للتشوه، حيث غطت الحروق ما يقرب من 75٪ من جسده بعد محاولته تحدياً منتشراً على تيك توك والذي انتهى بمأساة.

والجدير بالذكر أن التحدي ينطوي على استخدام ولاعة ورذاذ لإنشاء موقد لحام. وفقًا للتقرير، كان المراهق ماسون دارك وأصدقاؤه يحاولون تجربة هذا التحدي يوم الأحد الماضي عندما انفجرت علبة رذاذ الطلاء التي كان يحملها، مما أدى إلى اشتعال النيران في المراهق.

لتهدئة الحروق، قفز ميسون في نهر قريب. وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى حيث لا يزال في مركز الحروق التابع لجامعة الأمم المتحدة ومن المتوقع أن يظل هناك لمدة ستة أشهر على الأقل. في 26 أبريل، خضع ماسون لعملية جراحية للحصول على ترقيع للجلد لبدء عملية الشفاء الطويلة.

صرحت والدته هولي دارك "اكتشفنا أنه مصاب بحروق من الدرجة الثالثة، تشوه لدرجة أنه لا يمكن التعرف عليه".

كما نشرت والدته رسالة تقول فيها "يحتاج ابني ماسون إلى صلاتك. 75٪ من جسده محترق. وقع الحادث بعد ظهر يوم الأحد 23 أبريل 2023. قفز في نهر لإطفاء النيران. خطر الإصابة بالعدوى من مياه النهر مرتفع، بالإضافة إلى الحروق من الدرجة الثانية والثالثة. نحن ممتنون لوجودنا في مركز حروق UNC في تشابل هيل. إنه واحد من أفضل المراكز في البلاد. ماسون أمامه طريق طويل. يرجى الدعاء من أجل شفائه. إنه يعاني من قدر لا يصدق من الألم ويتم تخديره".

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من وفاة صبي يبلغ من العمر 13 عامًا من ولاية أوهايو في الولايات المتحدة بعد تناول جرعة زائدة من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية أثناء محاولته تجربة تحد خطير. حيث توفي المراهق بعد تناول 12 إلى 14 حبة من الدواء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه