;

مراهقة أمريكية تحطم الأرقام القياسية بهذه القفزة المذهلة أثناء التزلج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
مراهقة أمريكية تحطم الأرقام القياسية بهذه القفزة المذهلة أثناء التزلج

نجحت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 15 عاماً في تحطيم الأرقام القياسية العالمية، بالقفز في الهواء فوق 12 شخصاً والهبوط دون ضرر وذلك أثناء التزلج.

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، حققت ميا بيترسون وهي مراهقة من ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، إنجازًا مرموقًا بعد أن نجحت في تخطي أكثر من 12 شخص من أصدقائها في قفزة مذهلة بينما كانت ترتدي حذاء التزلج. أكسبها هذا العمل الفذ الرقم القياسي الرسمي لتخطي أكثر عدد من الأشخاص أثناء القفز بهذه الطريقة.

تم الاعتراف بميا كواحدة من أكثر الشباب إنجازًا من خلال موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وسيتم تسليط الضوء على إنجازاتها الرائعة في إصدار 2024 القادم من الكتاب.

بدأت رحلة ميا للتزلج في سن الحادية عشرة، عندما تلقت شقيقتها زوجاً من الزلاجات كهدية عيد ميلاد. شرعت هي وشقيقتها في التردد على حلبة التزلج منذ ذلك الوقت. وفي سن الثالثة عشرة، وقعت ميا في حب هذه الرياضة وأصبحت عضوًا منتظمًا في حديقة التزلج، حيث قامت بتكوين بعض الأصدقاء من مجتمع التزلج. لكن واحدة من أصعب الحيل التي تعلمتها ميا والتي نقلت أدائها إلى المستوى التالي هي حركة باراني.

الباراني هو عبارة عن مناورة بالهواء تتكون من قلب أمامي ودوران 180 درجة. يتم تنفيذ هذه الحيلة في عدد من الرياضات، بما في ذلك الرقص والجمباز والتشجيع والترامبولي والمصارعة والتزلج.

قالت ميا "كنت آخذ خطوات صغيرة حتى أتمكن من الهبوط دون ضرر. ليس الأمر سهلاً في البداية، كنت أواجه بعض السقطات الصعبة هنا وهناك". وأضافت "ذات مرة قمت بشق ذقني واضطررت إلى الحصول على 27 غرزة. كذلك كسرت ضلعي من قبل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه