;

ألمانية تعثر على شبيهتها عبر وسائل التواصل ثم تقتلها بوحشية لسبب غريب!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
ألمانية تعثر على شبيهتها عبر وسائل التواصل ثم تقتلها بوحشية لسبب غريب!

شابة ألمانية متهمة بالقتل العمد بعد أن زُعم أنها سعت للبحث عن شبيه لها على وسائل التواصل الاجتماعي ثم قتلتها بوحشية من أجل سبب غريب، في واحدة من أغرب قضايا القتل.

عندما تلقت الشرطة في إنغولشتات، منطقة بافاريا بألمانيا، مكالمات بشأن امرأة ميتة في سيارة مهجورة على ضفاف نهر الدانوب، لم تكن لديهم أي فكرة عن أنهم على وشك التحقيق في واحدة من أكثر قضايا القتل إثارة للصدمة في تاريخ البلاد.

بعد أن اكتشف زوجان، جثة شابة مشوهة في 16 أغسطس 2022، اعتقدا على الفور أنها ابنتهما "شرابان" البالغة من العمر 23 عامًا. حيث تم العثور على الجثة في سيارة ابنتهما المرسيدس وعلى الرغم من الإصابات الشديدة في وجهها إلا أنها كانت تتمتع بنفس الملامح العامة ونفس الشعر. ومع ذلك، سرعان ما أثبت التشريح الشامل للجثة أن الجثة تخص شابة أخرى، تبلغ أيضًا من العمر 23 عامًا، من ولاية بادن فورتمبيرغ المجاورة.

بمجرد تحديد هوية الضحية باعتبارها "خديجة" وهي مدوِنة تجميل من هايلبرون، بدأت الشرطة في البحث عن شرابان كيه، الشابة التي اعتقد في البداية أنها قُتلت. في ما وُصف بأنه أحد أغرب المفاجآت في قضايا القتل في التاريخ، تبين أن من كان يُعتقد أنها الضحية هي القاتلة.

في 19 أغسطس 2022، اعتقلت الشرطة شرابان وشاب من كوسوفو يبلغ من العمر 23 عامًا يُدعى شقير. ولم يتم الإعلان عن أي دافع لاعتقالهما حتى هذا الأسبوع، عندما أُعلن أن المحققين قد جمعوا أدلة قوية على أن الاثنين تعمدا قتل خديجة مع سبق الإصرار. وقال مكتب المدعي العام في إنغولشتادت في بيان صدر مؤخراً "لقد قادتنا التحقيقات إلى افتراض أن المتهمة أرادت الاختفاء بسبب نزاع عائلي وتزوير موتها لهذا الغرض".

خلال التحقيق، وجدت السلطات أنه في الأسابيع التي سبقت جريمة القتل، كانت شرابان كيه تبحث بنشاط عن نساء يشبهنها على وسائل التواصل الاجتماعي. باستخدام روايات كاذبة، اتصلت بهم وحاولت استدراجهم إلى إنغولشتات بإغراءات مختلفة. لم تنجح معظم المحاولات، لكن خديجة وافقت على اللقاء بعد أن قدمت لها شرابان عرضًا جذابًا لإعلان عن مستحضرات التجميل.

ألمانية تعثر على شبيهتها عبر وسائل التواصل ثم تقتلها بوحشية لسبب غريب!

في يوم الجريمة، اختطفت شرابان وشريكها الضحية. أثناء القيادة عبر امتداد من الغابة بين هيلبرون وإنغولشتات، أوقفت السيارة وابتكرت ذريعة لخديجة للخروج من السيارة وعند هذه النقطة شرعوا في طعنها حتى الموت. يزعم المحققون أنهم أعادوها إلى السيارة وتركوها على ضفاف نهر الدانوب، حيث اكتشفها والدا شرابان.

ألمانية تعثر على شبيهتها عبر وسائل التواصل ثم تقتلها بوحشية لسبب غريب!

وقال مصدر في الشرطة لصحيفة بيلد الألمانية "لم يتم العثور على سلاح الجريمة، لكن الأدلة كثيرة". "قُتلت الضحية بأكثر من 50 ضربة بالسكين وتشوه الوجه تمامًا". يواجه المشتبه بهما في قضية "جريمة القتل المزدوجة" الشهيرة في ألمانيا، عند إدانتهم، السجن مدى الحياة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه