;

هنا الزاهد تنفي اعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 01 يناير 2023
هنا الزاهد تنفي اعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد

علقت الفنانة المصرية هنا الزاهد على الأخبار المتداولة حول اعتذارها عن المشاركة فى فيلم "تاج" بطولة الفنان المصري تامر حسني، مشيرة إلى أنها لم تتلق عرضا من الأساس للمشاركة فى العمل.

وكتبت هنا الزاهد عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام:  "الأخبار اللى بتنزل على اعتذاري عن فيلم تامر حسني الجديد غير صحيحة للأسف، أنا متعرضش على الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إني اشتغلت فى فيلم "بحبك" اللى خدت عليه لحد دلوقتي جائزتين".

هنا الزاهد تنفي اعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد

وآخر أعمال هنا الزاهد هو فيلم بحبك التي شاركت في بطولته بجانب الفنان المصري تامر حسني، وكانت تدور أحداث الفيلم حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

كانت هنا الزاهد شاركت في احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي يتم تسليط الضوء فيها على أبطال ذوي الهمم.

وعلى جانب آخر، شارك الفنان أحمد فهمي الشهر الماضي بعرض مسرحية "جوازة معفرتة" في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، والتي جمعته بزوجته هنا الزاهد، وشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، ايمان السيد، أحمد على، إسماعيل فرغلي، والعمل تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

و تواصل هنا الزاهد وزوجها النجم أحمد فهمي تصوير مشاهد فيلمهما الجديد "مستر أكس"، والفيلم يشارك فى بطولته أوس أوس، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه