;

تاكسي المونديال.. خدمة جديدة لنقل مشجعي كأس العالم من السعودية لقطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
تاكسي المونديال.. خدمة جديدة لنقل مشجعي كأس العالم من السعودية لقطر

أطلقت شركة "كريم" خدمة "تاكسي المونديال" لنقل مشجعي البطولة من السعودية إلى قطر، مقابل 1000 ريال (266 دولارا أمريكيا).

ستكلف خدمة سيارات الأجرة حوالي 1000 ريال سعودي (266.10 دولارًا أمريكيًا) للانتقال من أي وجهة في الدمام بالأحساء إلى الدوحة، حسب ما أعلنته الشركة أمس الثلاثاء.

ويمكن للزبائن حجز الرحلة إلى الدوحة قبل يوم واحد فقط، بحيث تنقل السيارة 3 ركاب فقط.

وقالت الشركة في بيان إنها قامت بتوسيع حجم أسطولها في قطر بأكثر من 50% قبل كأس العالم.

وأضافت: "حاليا من خلال حجز رحلات بين الدول من وإلى الدمام والأحساء إلى الدوحة، سيتاح للعملاء الوصول إلى مبارياتهم دون متاعب".

ولفتت "كريم" إلى أن سيارات الشركة في مطار الدوحة الدولي ومطار حمد الدولي ستوفر للزائرين إمكانية الوصول المباشر إلى جميع ملاعب كأس العالم الثمانية.

وتابعت: "تتوفر الرحلات من مدينة إلى مدينة أيضًا لأولئك الذين يحضرون مباريات متعددة".

وزادت الشركة: "يمكن للعملاء في قطر الاستفادة من الباقات الحصرية التي تتيح لهم حجز رحلات متعددة بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى ذلك، سيقدم مزود خدمة النقل لعملائه خيار صفر انتظار باستخدام رمز كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) في جميع الملاعب".

وقال البيان إنه يمكن للعملاء طلب كلمة المرور لمرة واحدة عند إضافة نقطة الركوب الخاصة بهم على التطبيق، وسيحتاجون إلى تقديم الرمز إلى قبطان شركة كريم عند ممر النقل، مضيفًا أن القباطنة المخصصين سينتظرون في ممرات الالتقاء خارج جميع الملاعب الثمانية.

وكانت الدوحة أول سوق تتوسع فيه شركة كريم في عام 2013، والآن في عام 2022، تعززت الخدمات مع شركاء محليين ودوليين لضمان إتاحة سفر المقيمين والسياح بسهولة عبر البلدان والمدن لتجربة هذا الحدث العالمي، بحسب أنطونيو الأسمر.

وضمن سعيها الحثيث لتقديم التسهيلات كافة لجماهير بطولة كأس العالم 2022، أنجزت قطر شبكة مواصلات متطورة لتيسير الحركة وتوفير خدمات نقل آمنة وسهلة لجميع المشجعين والمجموعات كافة المشاركة في البطولة والفعاليات المصاحبة لها.

وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم (مونديال 2022) بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، بمشاركة 32 منتخباً.

طيران ناس

وتتكامل هذه الخطوة مع إعلان شركة "طيران ناس" السعودية الاقتصادية، قبل أيام، إطلاق رحلات جوية مباشرة تصل إلى ستة رحلات يومية من الرياض وجدة إلى العاصمة القطرية الدوحة ابتداءً من 20 نوفمبر الجاري.

وسيبدأ "طيران ناس" من يوم 20 نوفمبر تسيير نحو 30 رحلة أسبوعياً تنطلق من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة مما يوفر لضيوف طيران ناس خيارات متعددة مع انطلاق البطولة التي تقام كل 4 سنوات بمشاركة 32 منتخباً، ويوفر للراغبين من مشجعي كأس العالم الفرصة لزيارة المملكة.

ويأتي تسيير الرحلات الجديدة إلى الدوحة في ضوء استراتيجية طيران ناس للتوسع ضمن خطته التي أطلقها مطلع العام تحت شعار "نربط العالم بالمملكة"، وتتماشى الخطة الاستراتيجية لطيران ناس مع أهداف استراتيجية الطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر وزيادة عدد الوجهات الدولية المرتبطة بالمملكة إلى أكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه