;

بعد فيديو الميكروفون الشهير.. بلاغ ضد كاردي بي يتهمها بالاعتداء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بعد فيديو الميكروفون الشهير.. بلاغ ضد كاردي بي يتهمها بالاعتداء

بعد أيام من انتشار مقطع فيديو لمغنية الهيب هوب كاردي بي وهي تلقي بالميكروفون على امرأة، انتقاماً منها بعد أن قامت الأخيرة برشها بمشروب، أثناء أداء المطربة على المسرح، قالت الشرطة الأمريكية إنها بدأت تحقيقًا في بلاغ ورد إليها.

قالت إدارة شرطة العاصمة في لاس فيغاس يوم الاثنين إن امرأة اتصلت بهم للإبلاغ عن الاعتداء عليها وقالت الشرطة في بيان لوسائل الإعلام الأمريكية "وفقًا للضحية، كانت تحضر حدثًا في 29 يوليو 2023، في عقار يقع في مجمع 3500 من شارع لاس فيغاس بوليفارد، خلال حفلة موسيقية، صدمتها قطعة ألقيت من على المسرح".

لم يذكر بيان الشرطة كاردي بي بالاسم، لكن التاريخ والمكان يتفقان مع يوم الواقعة الشهيرة.

في الفيديو المتداول على نطاق واسع، شوهدت كاردي بي وهي منغمسة في أدائها لإحدى أغانيها على المسرح، بعد لحظات، صُدمت المغنية بعد أن ألقت إحدى المعجبات مشروبها عليها. في الفيديو الذي انتشر الآن على نطاق واسه، شوهدت كاردي بي وهي تلقي ميكروفونها بغضب في اتجاه المعجبة.

كانت المغنية مستاءة بشكل واضح. بينما سارع فريقها لإخراج المرأة من الحشد وحاولوا تهدئة المغنية. بعد فترة وجيزة من الحادث، أعاد حساب مغنية الهيب هوب تغريد مقطع الفيديو.

هذه ليست المرة الأولى التي يُلقي فيها المعجبين أشياء على الفنانين أثناء أدائهم على المسرح. في الآونة الأخيرة، تعرض المغني هاري ستايلز لإصابة في العين بعد إلقاء شيء عليه على المسرح أثناء أدائه في فيينا.

في وقت سابق، أصيب فنانون آخرون في حوادث مماثلة، بما في ذلك دريك و بيبي ريكسا وكيلسي باليريني وأفا ماكس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه