;

تفاصيل الاعتداء على رئيس مجلس الأمة الكويتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 ديسمبر 2019
تفاصيل الاعتداء على رئيس مجلس الأمة الكويتي

تعرض رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، أمس، خلال حضوره إحدى الجنازات بمقبرة الصليبيخات، لاعتداء باليد من قبل شخص، بعدما تفوه الأخير بكلمة غير لائقة.

وعبر حسابه على تويتر، طمأن الغانم الجميع على سلامته قائلا: أشكر كل من سأل واتصل بهدف الاطمئنان، وأقول لهم أنا بخير، كما أشكر من اتصل أو كتب مستنكرا ما تعرضت له، حتى من أولئك الذين يختلفون معي، وهذا ليس بغريب على الكويتيين، فهذه أخلاقهم التي جبلوا عليهم، وأقول لهم بيض الله وجيهكم.

ثم سرد تفاصيل واقعة الاعتداء، وقال: إن حقيقة ما حدث في مقبرة الصليبخات يمكن اختصاره بأنني وبعد انتهائي من واجب تقديم العزاء بوفيات عدد من الأسر الكويتية الكريمة، توجهت إلي المخرج، وإذا بي أصادف الأخ الكريم عدنان الورع و بجانبه شخصان، فقمت بالسلام على الأخ عدنان وعلى الشخص الثاني، وعندما هممت بمصافحة الشخص الثالث، رفض السلام متفوها بكلمة غير لائقة،، فما كان مني إلا أن قلت له ( عيب عليك احنا في مقبرة ) وأعطيته ظهري مغادرا، وإذا به يحاول الاعتداء على باليد.

وتابع: فما كان من أخي فهد الذي كان برفقتي إلا أن تصدى له و منعه من الاعتداء علي، أما ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي من فيديوهات فإنها قديمة ولا تتعلق بما حصل اليوم.

وأردف قائلا: أبدي استغرابي وانزعاجي مما حدث، فأنني أؤكد أن هذا الحادث عرضي لا يمت بصلة باخلاقنا ككويتيين ومسلمين، فأنا أذهب بشكل شبه يومي إلي المقبرة، أعزي الناس وألتمس الأجر، ولم نصادف مثل تلك الحوادث الشاذة، فالمقبرة مكان بطبيعته يفرض الوقار والخشوع والهدوء.

تفاصيل الاعتداء على رئيس مجلس الأمة الكويتي