;

بعد واقعة كاردي بي.. مشاهير تعرضوا للهجوم من الجمهور مؤخراً

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
بعد واقعة كاردي بي.. مشاهير تعرضوا للهجوم من الجمهور مؤخراً

أثار الاتجاه المقلق لتعرض المشاهير للهجوم بإلقاء الأشياء عليهم من الجمهور أثناء تواجدهم على خشبة المسرح، المخاوف مع زيادة هذه الحوادث.

وقعت إحدى هذه الحوادث، الأسبوع الماضي عندما ألقت كاردي بي الميكروفون على إحدى الحاضرات بعد أن رمتها الأخيرة بمشروب، لكن كاردي بي لم تكن الوحيدة، فهناك فنانون تعرضوا لحوادث مماثلة وهم هاري ستايلز وبيبي ريكسا وبينك وآفا ماكس وتايلور سويفت ودريك.

مشاهير تعرضوا للهجوم من الجمهور مؤخراً

هاري ستايلز

في وقت سابق من هذا الشهر، أُجبر هاري ستايلز على إيقاف أدائه مؤقتاً في فيينا عندما ألقى شخص من الجمهور شيئًا غير معروف عليه وأصاب عين المغني. في فيديو الحادث الذي انتشر على نطاق واسع، يمكن رؤية النجم وهو يتأرجح على خشبة المسرح قبل أن يمسك رأسه وهو يتألم بشكل واضح. وفي وقت لاحق خرج من المسرح.

بيبي ريكسا

حصلت بيبي ريكسا على ثلاث غرز في شهر يونيو عندما ألقى أحد الحاضرين هاتفه عليها فأصابها بالقرب من عينها ومن قوة الضربة صرخت وسقطت على الأرض. وقال الرجل، عند استجوابه حول الدافع وراء إلقاء الهاتف عليها "اعتقدت أنه سيكون مضحكًا". وقد وجهت إليه تهمة الاعتداء.

آفا ماكس

خلال حفلها في لوس أنجلوس، صفع أحد الحضور آفا ماكس على وجهها. حيث تعرضت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 29 عامًا للصفع من قبل أحد الحاضرين الذين هرعوا إلى المسرح أثناء أدائها.

دريك

أوقف مغني الراب دريك أداءه مؤقتًا بعد أن ألقى أحد المعجبين سيجارة إلكترونية عليه أثناء تواجده على المسرح. ووثق مقطع فيديو، اللحظات التي خاطب فيها دريك الجمهور، مستفسرًا "هل ألقيت فيب هنا؟ تعال. من رمى هذا؟ من ألقى فيب؟" ومن الواضح أنه كان مستاء من ذلك، فقد أعرب عن عدم موافقته على تصرفات المعجبين وحثهم على أخذ الحياة بجدية أكبر.

تفسير الخبراء لسلوك الجمهور العنيف

يقول بعض الخبراء إن وسائل التواصل الاجتماعي قد تكون سببًا وراء زيادة عدد هذه الحالات مع الأخذ في الاعتبار رغبة الأشخاص هذه الأيام في تصوير محتوى من المحتمل أن ينتشر بسرعة على الإنترنت.

واعتبر البعض أن جائحة كورونا قد تكون أيضًا سببًا وراء التغيير في سلوك الناس حيث لم يتمكنوا من الحضور جسدياً في الحفلات الموسيقية أثناء الوباء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه