;

الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

شهدت مراسم عزاء الفنان المصري أشرف عبدالغفور، التي أقيمت مساء اليوم بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، غرب العاصمة المصرية القاهرة، غياب زوجته ووالدة الفنانة ريهام عبدالغفور.

وتوفي الفنان المصري أشرف عبد الغفور، أمس الأول، إثر حادث تصادم مروع بمدينة أكتوبر، فيما نجت زوجته -التي كانت ترافقه- من الموت بأعجوبة.

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر تطورات الحالة الصحية لزوجة الراحل أشرف عبد الغفور، فاطمة، مؤكدة أن حالتها ليست خطيرة.وأشارت "عنبر"، إلى أن زوجة الراحل قد علمت بخبر وفاته، لتنهي بذلك شائعات عدم إخبار أسرتها لها برحيل الفنان أشرف عبدالغفور، لافتة إلى أن وفاة الراحل "كانت فجيعة للوسط الفني في مصر".

وتخضع أرملة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور حالياً للعلاج داخل أحد المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد، حيث تعاني من كسور وكدمات متفرقة بالجسم، بحسب وسائل إعلام محلية.

وشيعت جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، بعد ظهر أمس الاثنين من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على علي المشاركة في الجنازة ومواساة ابنة الفنان الراحل.

أمرت النيابة العامة المصرية، أمس الاثنين، بحبس سائق السيارة المتسببة في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، بطريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي، على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للسائق المتسبب في الحادث، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وذلك بعدما اصطدمت سيارته بسيارة الفنان الراحل، ما أدى إلى مصرعه، فيما أصيبت زوجته وجرى نقلها إلى المستشفى.

وأمرت النيابة العامة المصرية، بتفريغ كاميرات المراقبة في منطقة وقوع الحادث، والاستفسار من المستشفى عن حالة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

وقال المتهم في التحقيقات، إن الطريق كان مظلماً، وكانت السيارات تسير بسرعة من خلفه، لذلك لم يتمكن من تفادي سيارة أشرف عبد الغفور، واصطدم بها دون قصد، مشيراً إلى توقفه فور وقوع الحادث.

يذكر أن الفنان الراحل كان قد استكمل تصوير آخر أعماله الفنية "نقطة سودا" مع أحمد فهمي وناهد السباعي الذي يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

من هو أشرف عبدالغفور؟

فنان مصري من جيل الستينات، وهو والد الفنانة ريهام عبدالغفور، بدأ رحلته الفنية من المسرح عام 1962 من خلال مسرحية «جلفدان هانم»، وآخر أعماله المسرحية دور «جلوستر» في مسرحية «الملك لير» عام 2008 أمام يحيى الفخراني عن رواية الأديب العالمي شكسبير.

شارك الراحل أيضًا في عدد من الأفلام السينمائية، منها: "الشيطان"، رجال في المصيدة، بلا رحمة، دعوة للحياة، صوت الحب، الشوارع الخلفية، لا شيء يهم، وغيرها.

شارك الراحل في العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة، منها: القاهرة والناس، دعاء الماضي، حسابي مع الأيام، نفوس معذبة، زهرة الجبل، فارس بلا جواد، حضرة المتهم أبي، يتربى في عزو، شيخ العرب همام، رشيد، بنت القبايل، لحم غزال، السر، حي السيدة زينب، وآخر ما عرض له على الشاشات مسلسل "السر".

كما اشتهر الفنان أشرف عبد الغفور بأدواره التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية، ومنها أدواره في مسلسلي "محمد رسول الله"، "الإمام مالك"، وتجسيده لشخصية سعيد بن جبير في مسلسل "عظماء في التاريخ"، وشخصية الخليفة العباسي موسى الهادي في مسلسل "هارون الرشيد". ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام في مسلسل "أئمة الهدى"، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت "الليالي المحمدية" وحلقات برنامج "أسماء الله الحسنى"، وغيرها الكثير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه