;

على طريقة كريستيانو رونالدو.. مُعلم يحتفل مع طلابه بتكريمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
على طريقة كريستيانو رونالدو.. مُعلم يحتفل مع طلابه بتكريمه

ظهر عبر موقع التدوين الصغير تويتر تغريدة بها مقطع فيديو يظهر تكريم مٌعلم من قبل طلابه وزملائه داخل إحدى المدارس ويظهر خلال التكريم وهو يمشي وهو مرتدي جلباب أبيض في ممر شرفي بين طلابه ويحتفل بطريقة شبيه لأسلوب اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي.

مقطع فيديو

معلم يحتفل بتكريمه على طريقة كريستيانو رونالدو 😂!
pic.twitter.com/CtI2oWiRAM

ويُظهر الفيديو ترتيب الطلاب بانتظام وبزي موحد في ممر شرفي حيث جلسوا على الأرض بصفوف متقابلة من الجانبين استعداداً لمرور المعلم الخاص بهم لتكريمه وعندما وصل المعلم قاموا بالتحية واحتفالًا به.

ومثلما أظهر الفيديو القصير قام المعلم بالاحتفال معهم على طريقة اللاعب كريستيانو رونالدو، حيث قال “Si” وردد الطلاب “Si” أيضًا. وفي اللقطات التالية من المقطع، صافح المعلم الطلاب وتوجه إلى أحد زملائه وسط تصفيق الحضور.

وكان على المسرح أحد الطلاب يمسك بالميكروفون ويستعدي المعلم لاستلام درع التكريم الخاص به ولم يظهر من خلال الفيديو ماهيه الهدية ولا سببها.

وكان أعلن نادي النصر السعودي بنهاية العام الماضي 2022 تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، حتى عام 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه