;

انقطاع الكهرباء يوقف مباراة السعودية وطاجيكستان لمدة 7 دقائق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
انقطاع الكهرباء يوقف مباراة السعودية وطاجيكستان لمدة 7 دقائق

حادث غير متوقع وفريد من نوعه في ملاعب كرة القدم، شهدته مباراة السعودية وطاجيكستان، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ماذا حدث؟

انقطع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ عن ستاد "الملعب المركزي" الذي احتضن مباراة السعودية وطاجيكستان بالعاصمة الطاجيكستانية دوشنبه، مما أدى إلى توقف اللعب لمدة تزيد عن سبع دقائق.

وأظهرت لقطات البث المباشر للمباراة، إغراق ستاد "الملعب المركزي" في ظلام دامس، بعد إطفاء الأضواء بشكل مفاجئ في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، ما اضطر حكم اللقاء لإيقاف اللعب لحين عودة الإضاءة من جديد.

وأضأت الجماهير كشافات الهواتف المحمولة، وسط أهازيج وصيحات، بسبب هذا الحدث الطارئ، الذي أثار دهشة كل من تواجد في ملعب المباراة.

بعد استراحة قصيرة، استؤنف اللقاء في الدقيقة الثانية والثلاثين، بعد توقف دام حوالي 7 دقائق، حيث استعاد الملعب إضاءته وعادت المباراة إلى مجراها الطبيعي.

نتيجة المباراة

وسجل منتخب طاجيكستان هدفاً قرب النهاية، ليتعادل 1-1 مع ضيفه منتخب السعودية في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويأتي هذا التعادل بعد تحقيق منتخب السعودية الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه وبين جماهيره بالجولة الثالثة بهدف نظيف، ليخطو "الأخضر" خطوة جديدة نحو التأهل لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه